وزير الخارجية يفتتح المقر الجديد لسفارة البحرين في بروكسل

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

افتتح معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، المقر الجديد لسفارة مملكة البحرين في بروكسل، وذلك بحضور معالي السيد ديدييه رايندرز نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة بلجيكا الصديقة.

وقد أشاد معالي وزير الخارجية بعلاقات الصداقة بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا، وما تشهده من تقدم في مختلف المجالات منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين قبل نحو أربعة عقود، مؤكدًا معاليه أن افتتاح المقر الجديد لسفارة مملكة البحرين في بروكسل سيسهم في تعزيز هذه العلاقات واستثمار كافة الفرص المتاحة للمضي بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب بما يخدم مصالح البلدين، ويدعم أهدافهما في ترسيخ السلام والأمن والاستقرار والتنمية والازدهار على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعرب معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن شكره وتقديره لمعالي السيد ديدييه رايندرز وجميع العاملين بوزارة خارجية مملكة بلجيكا على تعاونهم الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز وافتتاح المقر الجديد لسفارة مملكة البحرين في بروكسل الذي سيكون له دور مهم في توطيد علاقات مملكة البحرين مع الاتحاد الأوروبي ومنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو).

ونوه معالي وزير الخارجية بجهود سعادة الدكتورة بهية جواد الجشي سفيرة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا وممثلتها لدى الاتحاد الأوروبي ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، وجميع العاملين بالسفارة والتي توجت بافتتاح المقر الجديد، متمنيًا لهم دوام التوفيق.

من جانبه، عبر معالي السيد ديدييه رايندرز عن اعتزازه بحضور افتتاح المقر الجديد لسفارة مملكة البحرين في بروكسل، مؤكدًا أن هذه الخطوة من شأنها المضي قدمًا في تطوير العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا على المستويات كافة وبما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

من جهتها، أكدت سعادة الدكتورة بهية جواد الجشي اعتزازها وتقديرها لمسار علاقات الصداقة المتميزة القائمة بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا والتي تشهد تطورًا ونموًا على كافة الأصعدة.

شارك الخبر على