وزير الأشغال يبحث احتياجات سابعة العاصمة مع النائب زينب عبدالأمير

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

بحث وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف خلال استقباله النائب زينب عبدالأمير احتياجات الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة.

وأشاد خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكداً أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام في المملكة.

وقد اطلع الوزير على احتياجات أهالي الدائرة السابعة التي قدمتها النائب زينب من خدمات تطوير الطرق والبنية التحتية سواء من خلال الرصف أو تطوير المداخل والمخارج بالإضافة إلى المشاريع البلدية من ملاعب وساحات عامة وحدائق حسب الطلبات التي قدمها النائب مؤكدا على أن القطاعات المعنية سوف تقوم بدراسة هذه الاحتياجات وإمكانية تنفيذها وفقا للاعتمادات المالية المقررة وأولويات التنفيذ.

ولفت الوزير إلى توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالعمل على تقديم أفضل الخدمات وتطوير البنية التحتية وتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق تطلعات وآمال وطموحات الأهالي في مختلف مناطق البحرين مؤكدا أن الوزارة مستمرة في تنفيذ المشاريع الخدمية وفق الموازنات المخصصة لها وبالتنسيق مع ممثلي المناطق في مجلس النواب والمجالس البلدية.

من جهتها أشادت النائب زينب عبدالأمير بالجهود التي تبذلها الوزارة ومستوى التعاون الذي يبذله المسؤولون في الوزارة وعلى رأسهم الوزير عصام خلف وسعيهم الدؤوب للارتقاء بالمستوى الخدمي في مختلف مناطق المملكة.

حضر الاجتماع كل من وكيل الوزارة لشئون الأشغال، ومدير عام امانة العاصمة وبعض المسؤولين في الوزارة.

شارك الخبر على