بطيش في استقبال له في بلدته فاريا إننا في زمن الأفعال لا الأقوال

حوالي ٥ سنوات فى تيار

 أقامت بلدية فاريا برئاسة ميشال سلامة، حفل إستقبال رسمي وشعبي حاشد لوزير الإقتصاد والتجارة منصور بطيش، إبن البلدة، في مقر البلدية، بمشاركة نواب المنطقة: روجيه عازار، شوقي الدكاش وشامل روكز، الوزير السابق زياد بارود، رئيس إتحاد بلديات كسروان الفتوح الشيخ جوان حبيش، وحضور عدد كبير من رؤساء البلديات.
وكانت لبطيش كلمة في المناسبة إستهلها بشكر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي منحه ثقته "والذي بدوره انطلق من كسروان في العام 2005". كما شكر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل "على الدعم المستمر.. على دعم كسروان الأبيض، على الصليب الشامخ"، مشيدا "بكسروان الحرة، كسروان بلاد الايمان بالله وبلبنان، كسروان العاصية على الفساد".
وتطرق إلى تشكيلة الحكومة "التي شهدت للمرة الأولى تمثيل 15 وزيرا من الصلب المسيحي، أي التيار والقوات والمردة". ودعا إلى "تكاتف الأيدي لأنلبنان يمر بحالة إقتصادية صعبة"، لكنه وعد الجميع ب"أن الامكانيات كبيرة على نطاق الوطن وكسروان"، معتبرا "اننا اليوم في زمن الأفعال وليس بزمن الأقوال".
وأعلن ان "مشاريع عديدة في انتظار لبنان وكسروان تحديدا، من خلال بناء اقتصاد حقيقي وتنفيذ المشاريع المثمرة عامة وفي كسروان خصوصا، كمحطات الصرف الصحي، تأهيل طرقات القضاء وتوسيعها". ووعد بصرف 650 مليون دولار ل"المشاريع الإنمائية في كسروان الفتوح هذه السنة".
وختم طالبا من اللبنانيين عموما والكسروانيين خصوصا "المراقبة والمحاسبة خلال سنة من اليوم".

شارك الخبر على