بورنموث يفوز على ليفربول ومانشيستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

لندن في 04 ديسمبر /قنا/ حول بورنموث تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى فوز قاتل على ليفربول 4 / 3 ليحقق فوزه الأول عليه منذ تسعة عقود، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

أنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ساديو ماني وديفوك أوريجي في الدقيقتين 20 و 22 .. وفي الشوط الثاني قلص كاليوم ويلسون النتيجة لبورنموث بتسجيله هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 57 قبل أن يسجل إمري كان الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 64.

وانتفض لاعبو بورنموث وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق ريان فراسير وستيف كوك وناثان آكي في الدقائق 76 و79 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز رفع بورنموث رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد ليفربول عند 30 نقطة في المركز الثالث.

والفوز هو الخامس لبورنموث هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في ست، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثانية لليفربول هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في ثلاث.

وعلى ملعب "غوديسون بارك"، تواصلت معاناة مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك بعدما فرط "الشياطين الحمر" بفوزهم الثاني فقط في المراحل السبع الأخيرة والثالث في آخر 10 مراحل بتعادلهم مع مضيفهم إيفرتون 1-1.

وسيضع التعادل الثالث ليونايتد في المراحل الثلاث الأخيرة والسادس في آخر 8 مراحل، مورينيو الذي طرد يوم الأحد الماضي ضد وست هام (1-1) وغاب عن مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة ضد وست هام أيضا (4-1)، تحت مزيد من الضغط لا سيما أن فريقه أصبح متخلفا عن تشلسي المتصدر بفارق 13 نقطة في المركز السادس وبفارق 9 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتختتم المرحلة غدا /الاثنين/ بلقاء ميدلزبره وهال سيتي.

شارك الخبر على