اليوم انطلاق دوري المصرف الخليجي لكرة الصالات

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

ترأس الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، الاجتماع التنسيقي لدوري وكأس المصرف الخليجي التجاري لكرة الصالات للموسم 2018-2019، والذي عقد يوم الإثنين الماضي في مقر الاتحاد.

وخلال الاجتماع، رحب الأمين العام للاتحاد بممثلي الفرق المشاركة في مسابقتي الدوري والكأس، ناقلا للحضور تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.
وأكد البوعينين في كلمة مقتضبة أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا للعبة كرة الصالات، خاصة وأنها من الألعاب التي تحظى بشعبية واسعة، مشيرا إلى الدور الكبير والبارز لمسابقات الصالات في إثراء مشوار المنتخبات الوطنية التي سجلت ظهورا إيجابيا خلال الفترات الأخيرة كان أبرزها الوصول إلى ربع نهائي كأس آسيا لكرة الصالات.
واستعرض المجتمعون نظام ولوائح مسابقتي الدوري والكأس، كما أجريت قرعة المسابقتين بحضور ممثلي الأندية الـ 8 المشاركة، وهي:الشباب، البديع، الحد، التضامن، المحرق، سترة، المالكية وقلالي.
وستبدأ منافسات دوري المصرف الخليجي التجاري لكرة الصالات يوم 1 فبراير الجاري، على أن تقام الجولة الأخيرة يوم 3 مايو المقبل، أما مسابقة الكأس فستبدأ يوم 18 مارس المقبل ويحدد موعد المباراة النهائية لاحقا.
وستقام جميع مباريات دوري المصرف الخليجي التجاري على صالة نادي الشباب، فيما الجولة الأولى التي تلعب اليوم ستكون على صالة نادي الحد.
ويلعب اليوم ضمن إطار منافسات الجولة الأولى لدوري المصرف الخليجي لكرة الصالات:الشباب مع البديع عند 4 عصرا، الحد مع التضامن عند 5.45  مساء، المحرق مع سترة عند 7.30 مساء، والمالكية مع قلالي عند 9.15 مساء.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على