ميدو وتجربة الصاوي الفاشلة..!!

حوالي ٥ سنوات فى كفر

Mohammed.kamil84@yahoo.com

* كشف محمد عبد الرحمن، مهاجم المريخ، عن رغبته الكبيرة في الاحتراف الخارجي، وسافر ـ دون علم المجلس الى الجزائر ـ وتردد انه وقع على عقد احتراف، كان من الطبيعي ان ينفي توقيعه، قبل ان يعود للخرطوم وتمر القصة بصورة اكثر من عادية..!!

* وكعادتنا في السودان، مرت قصة الهروب اياها مرور الكرام، في وقت كشفت فيه المعطيات عن وجود مؤامرة، بمشاركة عدد مقدر من اولئك الذين يدعو عشقهم للمريخ، وتخطيط دقيق ليس أجل تمهيد السكة لميدو بقدر ما هو سعي لضرب الكيان في مقتل..

* لم اتوقف كثيراً امام التصريحات الاخيرة للعضو علي اسد، والتي كشف فيها معرفتهم في المجلس لكل ما يدور من افتعال متعمد للمشاكل من جانب قلة معروفة، يتزعمهم عدد من الصحافيين لا يريدون الاستقرار للمريخ ويتطلعون على الدوام لضربه والنيل منه..

* لم اتوفق عند الافادات لانني اعرف تفاصيلها منذ زمن، لكني فقط تساءلت تعليقاً على ما قاله اسد: (هل يا ترى ان قادة الشرعية في المريخ يستبعدون ضلوع اولئك المهرجين المرضى في تسفير ميدو للجزائر خاصة وانهم عرفوا بعلاقاتهم المشبوهة مع اللاعبين)

* تصريحات عضو الشرعية بالمريخ "علي اسد" ليست الأولى، ولا ولن تكون الاخيرة وسبقه عليها جعفر قريش، ويعلمها كل شعب المريخ، وهو ما يدعونا الى التساؤل عن الخطوات والاجراءات او التحركات التي قام بها قادة الشرعية لتعرية اولئك المرتزقة..؟

* المشكلة الاخطر في ذلك الامر المتلعق بسعي ضعاف النفوس لنشر الشائعات وبث كل ما يمكن ان يساهم في تشتيب الشمل، ويقرب الفريق من دائرة الفوضى، لا يعرفون غير التواري خلف اسم المريخ وكيانه لتصفية حساباتهم مع كل الجهات خاصة اتحاد الكرة..

* الخطورة تكمن في ان مثل هذه الامور بالامكان ان تقود الى تصعيد خطير يدفع الكيان والفريق ثمنه غالياً ويعود القراصنة لممارسة التشفي في قادة الشرعية كما ظللنا نتابعهم في القضايا المفتعلة وقصص (الشتل) على مدا --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على