سولسكاير يخطط لخطف لقب دوري الأبطال

حوالي ٥ سنوات فى كفر

قال أولي جونار سولسكاير، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، إنه لن يسعد بإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي فقط، حيث يرغب أيضا في الفوز بلقبين في الكأس المحلية ودوري الأبطال، في النصف الثاني من الموسم.

وفاز يونايتد صاحب المركز السادس بكل مبارياته الست في الدوري، منذ تعيين سولسكاير خلفا لجوزيه مورينيو، ليقلص الفارق مع تشيلسي الرابع من 11 إلى 3 نقاط، بينما لا يزال النادي ينافس في كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

وأبلغ سولسكاير الصحفيين قبل مواجهة أمام بيرنلي، اليوم الثلاثاء "الهدف دائما لمانشستر يونايتد الفوز بالدوري، لا يمكننا تحقيق ذلك هذا العام لكن يجب أن نستعيد روح التحدي، أمامنا دوري الأبطال وكأس الاتحاد، لا يجب المنافسة فقط على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل".

وكان آخر لقب حققه يونايتد، في الدوري الأوروبي 2017، لكنه لم يفز بالدوري الممتاز منذ آخر مواسم المدرب السابق أليكس فيرجسون مع الفريق في 2012-2013.

ورغم أن سولسكاير أقر بأن المنافسة على لقب الدوري بات هدفا بعيد المنال هذا الموسم، فإنه حث فريقه على اللحاق بتوتنهام هوتسبير الذي يتفوق عليه بسبع نقاط قي المركز الثالث.

وأضاف المدرب النرويجي "نحتل المركز السادس حاليا، ونبتعد قليلا عن فرق المقدمة، نسعى للمنافسة على المركز الثالث، الأمر يتعلق بتأهيل أنفسنا للموسم المقبل من أجل الاستعداد لخطوات أخرى".

وسيلعب يونايتد مع تشيلسي حامل لقب كأس الاتحاد، في الدور الخامس، في 16 فبراير/ شباط بعد أربعة أيام من مواجهة باريس سان جيرمان بطل فرنسا، في ذهاب دور 16 لدوري الأبطال.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على