الحقيقة السرية وراء حلم مبابي باللعب لريال مدريد

حوالي ٥ سنوات فى تيار

أثار النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الجدل مؤخراً، بعد تلميحاته عن إمكانية رحيله عن صفوف فريق العاصمة والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.
 
مبابي خرج بتصريحات مثيرة عقب انتصار فريقه الساحق على فريق جانجون بتسعة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الـ21 ضمن مباريات الدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء.
 
فريديريك هيرميل الصحفي في آس الإسبانية الذي يعرف اللاعب الفرنسي جيداً، والذي سمح لوسائل الإعلام بمعرفة أن استمراره في باريس سان جيرمان قد يكون قريباً من النهاية وأن اللاعب سيوقع لريال مدريد قريباً. 
 
وأشار الصحفي الإسباني أنه على الرغم من فوز مبابي بلقب كأس العالم وهو في عمر الـ19، إلا أنه جائع ويرغب في الفوز بجميع الجوائز.
 
وأوضح أن مبابي غاضب بشدة من عدة فوزه بالكرة الذهبية هذا العام، رغم فوزه بجائزة أفضل لاعب فرنسي في 2018، إلا أن مواطنه أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد هو من احتل المرتبة الثالثة خلف مودريتش وكريستيانو رونالدو في سباق البالون دور لأفضل لاعب في العالم.
 
هيرميل أكد أن مبابي لا يريد إظهار موهبته فحسب، بل يرغب أيضاً في يصبح اللاعب الأفضل ويصل إلى القمة، حيث سيكون موقف باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا العام حاسماً في قرار اللاعب بشأن مستقبله.
 
 
باريس سان جيرمان سيصطدم بمانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، حيث ستقام مباراة الذهاب في أولد ترافورد يوم 12 فبراير المقبل، على أن يقام لقاء العودة في حديقة الأمراء يوم 6 مارس.
 
 
سبب آخر قد يقرب مبابي من تقمص ألوان ريال مدريد، يتلخص في قيمة اللعب في مدريد، حيث أن مواطنه زين الدين زيدان هو أكبر مثال على هذا الأمر، حيث عندما كان زيزو لاعباً في يوفنتوس الإيطالي، كان يفتقد للحصول لقب دوري أبطال أوروبا.
 
إلا أنه وقع لريال مدريد في سن الثامنة والعشرين، ليتوج بلقب الشامبيونزليج في نفس الموسم بعد انتقاله لسنتياجو بيرنابيو، حيث سجل هدف الفوز في نهائي جلاسجو على بايرن ليفركوزن الألماني وقتها.
 
الصحفي الإسباني يرى أن مبابي لن ينتظر حتى سن الثامنة والعشرين مثلما فعل زين الدين زيدان من أجل تحقيق حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يعجل برحيله إلى ريال مدريد.
 
 
وكان مبابي قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادماً من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة مع خيار بند الشراء النهائي مقابل 180 مليون يورو.

شارك الخبر على