دماء في مواجهة الامارات وتايلاند

حوالي ٥ سنوات فى كفر

حظيت مباراة الإمارات وتايلاند، التي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس أمم آسيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) بالعديد من المشاهد.

وتأهل منتخب الإمارات إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية، في صدارة المجموعة برصيد (5 نقاط)، وصعد معه تايلاند في المركز الثاني (4 نقاط).

ويرصد "" في التقرير التالي، أبرز مشاهد المباراة:-

7.. رقم السعد

هدف الإمارات الوحيد في اللقاء، جاء في الدقيقة السابعة، عن طريق علي مبخوت صاحب القميص رقم 7، ليصبح رقم السعد بالنسبة لجماهير الأبيض، خاصة أنه كان سببًا رئيسيًا في تأهل منتخب بلادهم إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية في صدارة المجموعة.

دماء شناونسي

تعرض لاعب المنتخب التايلاندي ميكا شناونسي، لإصابة كبيرة في حاجب عينه، بالشوط الأول، نزف دماء غزيرة على إثرها، ليغادر الملعب بعد ذلك ويحل بدلا منه تشالرمبونج في مشهد مؤثر.

هدف مثير للجدل

أحرز منتخب تايلاند هدفًا مثيرًا للجدل في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، حيث رأى بعض المتابعين، أن بوانجشان كان في موقف تسلل قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويحرز هدف التعادل.

مهارة ميسي تايلاند

قدّم شاناثيب سونجكراسين نجم منتخب تايلاند الذي يلقب في بلاده بـ"ميسي تايلاند"، أداء رائعًا، نال على إثره استحسان الجماهير، خاصة بعدما سلطت الصحافة الإماراتية الضوء عليه، بعد تألقه في مباراة البحرين بالجولة الثانية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على