السيتي يدمر وولفرهامبتون بثلاثية نارية

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

حقق مانشستر سيتي، فوزًا عريضًا على وولفرهامبتون (3-0)، مساء الإثنين، على ملعب الإتحاد، في ختام مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أحرز أهداف مانشستر سيتي، جابريل جيسوس، في الدقيقتين (10، 39)، وكونور كوادي بالخطأ في مرماه، في الدقيقة (78)

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد السيتي لـ53 نقطة في وصافة البريميرليج، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 29 نقطة في المركز الـ11.

بدأت المباراة بسيطرة معتادة من مانشستر سيتي، والذي من أول كرة خطيرة له بالدقيقة 10، مرر لابورت إلى ساني خلف المدافعين، ليوجه عرضية للخالي من الرقابة جيسوس، محرزا الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وحاول وولفرهامبتون الرد سريعًا في الدقيقة 11، عن طريق المتقدم دوهيرتي في الجانب الأيمن، ولكنه أرسل عرضية بشكل غريب، بعيدة عن مرمى مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 16، فاجأ ديفيد سيلفا، روي باتريسيو حارس وولفرهامبتون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنه استطاع إخراج الكرة بنجاح إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 19 تدخل المدافع ويلي بولي لاعب وولفرهامبتون بقوة على بيرناندو سيلفا، ما استدعى جريج باوسون حكم المباراة لإخراج البطاقة الحمراء مباشرة في وجه المدافع الفرنسي.

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الثاني بالدقيقة 25، بعد تمريرة من بيرناندو سيلفا إلى كايل وواكر على الجانب الأيمن، ليقوم بعرضية لجيسوس، ولكن المدافع كوادي وصل للكرة قبل المهاجم البرازيلي وأخرجها بنجاح.

الفرصة الأخطر لوولفرهامبتون كانت في الدقيقة 36، بعد انطلاقة من راؤول خيمينيز من وسط الملعب، الذي مررها لجوتا، ليقوم بعرضية للمتقدم جوني كاسترو، ولكنه فشل في الوصول للكرة في الوقت المناسب لتخرج لضربة مرمى.

ورد السيتي في الدقيقة 37، بتقددم رحيم سترلينج من الجبهة اليمنى، ومرر عرضية لجيسوس، والذي حاول تسديدها، ولكنها تصطدم بالدفاع وتخرج لركنية.

وفي الدقيقة 39، مرر --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على