هلال في الميعاد بثلاثية الأبعاد

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

رغم الحالة الاقتصادية و السياسية التي تكتنف البلاد هذه الأيام و ما صاحب ذلك من مظاهرات شعبية تجوب بقاع السودان تحمل عنوان سلمية.. سلمية وهو حق كفله الدستور إلا أنَّ دماً قد أريق جعل من أراقه قد خرج من نطاق الفسحة التي كان فيها .. في ظل هذه الأجواء خاض هلال السودان مباراته الأولى في مسابقة الكونفدرالية بعد خروجه من بطولة الأندية الإفريقية الابطال مساء الأحد 13 يناير 2019 في ملعبه الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الوطنية أم درمان امام ضيفه مكورا الرواندي مباراة الذهاب في دور ال32 مكرر المؤهل لدور المجموعات المكون من 16 نادٍ الذي سيتم تقسيمه إلى أربع مجموعات .
كان هلال الملايين في الموعد و الميعاد حيث أجادت التشكيلة التي لعبت المباراة فكان منهم التناغم و توافق الأنغام diapason فأدخلوا الفرحة منذ الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق الموهبة الزرقاء محمد مختار بشة الصغير حيث قبل أن يُكمل مُعلق المباراة عبر قناة الهلال الفضائية الأستاذ أحمد هواري عبارته عندما استلم بشة الصغير تمريرة إمبومبو فقال : ( يلا يا بشة واصل العادة في إحراز الأهداف من هذه المنطقة ) كانت الكرة في عناقٍ حار مع شبكة حارس مرمى موكورا .. لم يخب بشة الصغير توقع المُعلق فكان الهدف العادة البشاوية.
بهدف بشة الصغير خرج موكورا في الشوط الأول مهزوماً 1 / 0 .
و في الشوط الثاني كان أداء الهلال أكثر روعة مما كان عليه في الشوط الأول لاسيَّما بعد دخول بشة الكبير و محمد موسى الضي و نتج عن ذلك زيارة إمبومبو الشباك الرواندية في الدقيقة 62 عندما أرسل شيبوب صاروخه الأرضي الذي ارتد من حارس مكورا ليجد المتابع إدريس إمبومبو و يسكن الكرة الشباك محرزاً الهدف الثاني و الذي اعقبه بشة الكبير بالهدف الثالث براسية محكمة إثر الكرة المرسلة من المهاجم محمد موسى الضي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، و بعد ذلك أحكم الهلال كامل قبضته على مجريات اللقاء الذي أسعد القاعدة المليونية داخل وخارج --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على