عروض احتراف ميدو، وفشل قناة (المتاعب)..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

Mohammed.kamil84@yahoo.com

* جميل جداً ان نتابع العروض وهي تنهال على نجم هجوم المريخ محمد عبد الرحمن من الاندية العربية، ولكن الاجمل ان نرى تحركات عملية تنقل اللاعب الى اللعب في احد الدوريات العربية، ولا ادري ما المانع في ان نتابع (ميدو) وهو يحترف اوروبياً..؟!

* انتعش سوق التعاقد مع (ميدو)، وشرعت الاندية في مطاردته، تحديداً بعد مستواه الذي ظهر به في البطولة العربية الحالية، وبصورة اكثر دقة عقب اهدافه التي سجلها في شباك اتحاد العاصمة ذهاباً باستاد المريخ بام درمان، ومستواه المبهر اياباً بالجزائر..

* مع الاشارة هنا الى ان ميدو يعتبر واحداً من عشرات المواهب التي تضج بها صفوف فرقنا السودانية والتي لا تحتاج الاّ لمجرد الظهور امام اندية الدول العربية على أقل تقدير حتى ولو كانت متواضعة وبعيدة عن وضعية الاندية القيادية على مستوى الاقليم..

* المعطيات تشير وتؤكد ان تواضعنا وتراجعنا وفشلنا في الترويج لبطولاتنا، هو الذي يتسبب في احجام الاخوة العرب والافارقة خاصة عاشق الكرة عن مشاهدة دورينا بدليل ان احداً لم يفكر في التعاقد مع ميدو الاّ بعد مشاهدته على نطاق أوسع في بطولة العرب.

* وتراجع نسب انتشار وتواضع مشاهدةمسابقاتنا المحلية علاقته مباشرة بالفهم التسويقي وتخلفه عن ما يحدث في دول العالم من حولنا، سواء عربية او افريقية، وهنا فان اتحاد الكرة، والاندية والجهات الراعية والناقلة تساهم بشكل مباشر في ما يحدث من تقهقر..

* أول أمس، تابعت جزء من ما دار في اجتماع توقيع عقد رعاية الدوري الممتاز للكرة للموسم التنافسي الحالي، ولعل التأخر والمماطلة واستمرار النقاشات، في وقت وصلت فيه المسابقة الى مرحلة متقدمة، يحمل بين طياته الكثير من الادلة التي تشير الى الفشل..

* الشركة الراعية، اعلنت بلا خجل، عن العائد (المضحك، المخجل) المخصص للاندية مقابل ارتداء شعارها على القمصان، وكم أدهشني الرقم المالي الذي لا يتجاوز الـ(50) ألف --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على