صقار بحريني يتألق في بطولات "فزاع" ويحقق المركز الثالث

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

تألق الصقار البحريني عبدالرحمن راشد الدوسري في بطولات فزاع التراثية التي أقيمت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.مؤخرًا

وحقق الدوسري المركز الثالث في الشوط الثاني للجيرات الشواهين فئة الفروخ في إنجاز مميز للرياضة التراثية البحرينية التي استطاعت أن تتجاوز المحيط المحلي.

وتمكن الدوسري بإحراز المركز الثالث عبر طير يحمل رقم F3-9827 قاطعا المسافة بزمن قدره 18.501 ثانية بفارق ضئيل جدا عن صاحبي المركزين الأول والثاني يقدر بأربعة أجزاء من الثانية.

وفي هذا الصدد، أشاد السيد محمد المري رئيس لجنة الصقور بلجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية بالمشاركة المتميزة التي حققها الصقار البحريني عبدالرحمن الدوسري في بطولات فزاع التراثية، مؤكدا أن هذا الإنجاز يدل على الإمكانات العالية لدى الصقارين البحرينيين.

وأكد المري أن لجنة رياضات الموروث الشعبي البحرينية تفخر دائما بالمشاركات الخارجية لممارسي الرياضات التراثية البحرينيين، مشيرا إلى أن هذه المشاركات تسجل باسم مملكة البحرين في المقام الأول.

وأوضح المري بأن لجنة رياضات الموروث الشعبي تدعم مثل هذه المشاركات الخارجية للصقارين البحرينيين، مشيدا بالمستوى المميز الذي قدمه الدوسري في بطولات فزاع التراثية بدبي.

شارك الخبر على