السيتي يواصل نتائجه القوية في كاس الاتحاد

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على روثيرهام، بسباعية أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

أحرز أهداف السيتي كلً من سترلينج وفودين والمدافع أجايي بالخطأ في مرماه، وجابريل جيسوس ورياض محرز وأوتاميندي وساني في الدقائق 12 و43 و45+1 من الشوط الأول، والدقائق 52 و73 و78 و85 من الشوط الثاني، ليصعد مانشستر سيتي إلى دور الـ32 من البطولة.

المباراة كانت سهلة جدًا لمانشستر سيتي الذي استحوذ على الكرة منذ البداية، وكان واضحا على فريق روثيرهام أن هدفه الأساسي هو عدم تلقي أكبر عدد من الأهداف، في ظل تألق الحارس روداك رغم النتيجة الكبيرة.

وسيطر مانشستر سيتي على المباراة منذ بدايتها كما هو متوقع، حتى تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 12، بعد عدة تمريرات بين كيفن دي بروين وسترلينج، وتصل للأخير الذي يتمكن من إسكان الكرة في شباك الضيوف معلنًا عن أول أهداف السيتي.

وحاول روثيرهام الرد في الدقيقة الـ14 من المباراة، عن طريق المدافع المتقدم أجايي، ولكنها خرجت إلى ضربة ركنية فشل الضيوف في استغلالها.

وحتى الدقيقة 30 سيطر مانشستر سيتي على المباراة، ووصل أكثر من إلى منطقة جزاء الضيوف، ولكن دفاع روثيرهام تمكن من التصدي لجميع محاولات أصحاب الأرض.

وظهر النجم كيفن دي بروين في الدقيقة 31 من المباراة، وذلك بعد تمريرة من رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليرسل البلجيكي عرضية أرضية إلى ووكر، ولكن البرازيلي جيسوس فشل في تسديد الكرة بشكل سليم.

وعاد مانشستر سيتي للتهديف واستغلال السيطرة على المباراة في الدقيقة 43 من المباراة، عن طريق فودين بعد تمريرة رائعة من الألماني إلكاي جوندوجان خلف المدافعين، ليترجمها فودين بنجاح في شباك روثيرهام.

وكاد النجم الجزائري رياض محرز أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45، بعد تمريرة جديدة من الألماني جندوجان، ولكن الحارس روداك تصدى لها بنجاح، ولكن السيتي لم --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على