رسميًا.. الأهلي يطلب ٢ مليون دولار من صفقة انتقال السعيد لبيراميدز

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

اليوم الجديد - عمر القاضي 
أرسل النادي الأهلي، طلبًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، لمطالبته بتنفيذ العقد الثلاثي في صفقة انتقال عبد الله السعيد من الأهلي، إلى نادي أهلي جدة في بداية الموسم الجاري.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن النادي أرسل مذكرة للجبلاية، يطالب فيها بتنفيذ بنود العقد الثلاثي بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد، المنتقل حديثًا لبيراميدز،  والتي تقضي بحصول الأهلي على مبلغ مليوني دولار من الأهلي لأي نادي مصري.
وكشفت الشكوى أن أن العقد الثلاثي يقضي أن العقد ملزم للأطراف الثلاثة بحصول الأهلي على قيمة الشرط الجزائي بغض النظر عن فسخ التعاقد.
وقدم الأهلي الشكوى بعد قيام الجبلاية بقيد اللاعب بصفوف بيراميدز من نادي أهلي جدة بدعوى فسخ التعاقد، مما يعتقد أن هذا يحرم الأهلي من حقوقه وهو ما ينافي العقد الثلاثي، وخاصة بنده التاسع الذي ينص على عدم جواز تعديل الاتفاق بشكل جوهري أو ثانوي أو تغييره أو تحوير معالمه ما لم يوافق على ذلك جميع الأطراف.
وكان لأهلي قد شكل لجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وعضوية العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الأهلي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيْد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز.

شارك الخبر على