شيلسي يكسب نوتنجهام بهدفين في كاس الاتحاد

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

حقق فريق تشيلسي فوزًا سهلًا على نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين، السبت، ضمن مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء هدفا تشيلسي عن طريق الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقتين، 49 و59 على التوالي، ليقود فريقه إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

سيطرة البلوز

سيطر تشيلسي على المباراة بشكل كبير، رغم قيام المدرب ماوريسيو ساري بالدفع بعدد من اللاعبين الاحتياطيين، ولكن البلوز فرض كلمته، ومنع نوتنجهام فورست من تشكيل أي خطورة تذكر خلال الشوط الأول.

أول تهديد في المباراة جاء عن طريق الظهير الأيمن زاباكوستا في الدقيقة الرابعة، الذي تقدم على حدود منطقة الجزاء، وسدد بقوة، ولكن الحارس ستيل تمكن من التصدي للكرة بنجاح.

وعاد زاباكوستا للظهور في الدقيقة 12 من المباراة، بعدما قام بعرضية من الجبهة اليمنى على رأس موراتا، الذي حولها نحو الشباك، ولكن ردة الفعل الرائعة لستيل منعت البلوز من إحراز الهدف الأول.

وواصل تشيلسي ضغطه في الدقيقة 13 بضربة حرة مباشرة سددها إيمرسون أعلى مرمى نوتنجهام فورست.

ويستمر زاباكوستا في الظهور بالدقيقة 21 بتسديدة جديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تصطدم بالمدافع فوكس وتذهب أعلى مرمى الضيوف وتتحول إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 تقدم زاباكوستا مرة أخرى من الجبهة اليمنى ونفذ عرضية إلى لوفتوس تشيك داخل منطقة الجزاء، ليتدخل عليه المدافع فوكس بقوة ويقوم حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، ولكن فابريجاس فشل في تحويلها لهدف، حيث تصدى لها ستيل.

وواصل زاباكوستا خطورته من الجبهة اليمنى بمحاولة جديدة في الدقيقة 37 من المباراة، بانطلاقة وتسديدة قوية، ولكن الحارس ستيل استمر في التألق وحرمان تشيلسي من الهدف الأول.

وكانت أول محاولة من نوتنجهام فورست في المباراة بالدقيقة 42، عن طريق الجزائري عدلان قديورة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ذهبت بعيدة عن مرمى تشيلسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ا --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على