البحرين تجبر الامارات على التعادل في افتتاح كاس آسيا

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

سيطر التعادل الايجابي 1/1 على لقاء المنتخبين الاماراتي والبحريني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي في إفتتاح بطولة كأس آسيا التي انطلقت اليوم بالامارات العربية المتحدة.

تقدم المنتخب البحريني بهدف عبر محمد الرميحي في الدقيقة 78 ، وتعادل الفريق الاماراتي عن طريق أحمد خليل من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى ، ضعيفة في الشوط الأول الذي سيطر فيه الخوف والحذر على كلا الفريقين ، على عكس الشوط الثاني الذي جاء أفضل كثيراً.

وبهذه النتيجة ، حصد كل من المنتخبين الاماراتي والبحريني النقطة الاولى في مشوارهما بالمجموعة الاولى من البطولة.

الشوط الأول

كما كان متوقعاً ، جاءت بداية المباراة حذرة مثل أغلب المباريات الافتتاحية في البطولات الكبيرة ، وبالفعل سيطرت حالة من الحذر على كلا الفريقين اللذين حاول كل منهما جس نبض منافسه في الدقائق الأولى من اللقاء ولكنها كانت محاولات خجولة لم ترق للخطورة الحقيقية على مرمى أي فريق.

وظهرت ملامح الخطورة مع الدقيقة السادسة عندما استغل علي مبخوت خطأ في تمرير الكرة من خط الوسط البحريني ، فاستخلصها مبخوت ومرر بينية جميلة لاسماعيل الحمادي الذي دخل بالكرة منطقة الجزاء وانفرد تقريبا بالمرمى وسدد الكرة تصدى لها سيد شبر حارس البحرين وحولها لركلة ركنية.

وبمرور الوقت ، بدأ المنتخب الاماراتي يفرض سيطرته على مجريات الأمور ويتحكم في منطقة وسط الملعب ، ونظم اكثر من هجمة على المرمى البحريني خاصة عن طريق علي مبخوت الذي سبب ازعاجاً للدفاع البحريني.

وحاول المنتخب البحريني العودة لأجواء اللقاء ، وبدأ بالفعل في تبادل الهجوم مع نظيره الاماراتي ، وإن لم ترق هجماته للخطورة الحقيقية باستثناء رأسية محمد الرميحي من الكرة العرضية التي تلقاها من الجهة اليسرى وقابلها الرميحي برأسه خارج المرمى .

وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب وسط تراجع من ال --- أكثر

شارك الخبر على