بيراميدز يضرب الاهلي المصري بهدفين

about 5 years in كفر

حقق بيراميدز فوزاً ثمينا على حساب ضيفه الأهلي بنتيجة 2-1، اليوم الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري.

تقدم الأهلي بهدف المغربي وليد أزارو في الدقيقة 33، وسجل لبيراميدز محمد فاروق، والوافد الجديد عبد الله السعيد في الدقيقتين 47 و57.

ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى 33 نقطة بالمركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق 5 نقاط، بينما توقف رصيد الأهلي عند 24 نقطة في المركز السادس.

وخاض الأهلي أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، وتلقى الفريق ثالث هزائمه بالدوري هذا الموسم.

الشوط الأول

بدأت المباراة بأداء هجومي مميز من الفريقين، فالأهلي ظهر بمحاولة هجومية بتسديدة قوية فوق المرمى من ناصر ماهر، ورد كينو بكرة عرضية أبعدها الدفاع.

واتسم اللقاء بالطابع التكتيكي، وأبعد علي جبر فرصة خطيرة للأهلي من جانب وليد أزارو، ثم أفسد دفاع بيراميدز محاولة أهلاوية للاختراق من العمق.

ونجح الأهلي في التقدم بهدف رائع عن طريق ضربة رأس من جانب وليد أزارو في الدقيقة 33، بعد أن استغل كرة عرضية خطيرة من التونسي علي معلول.

وحاول بيراميدز الرد سريعاً بكرة عرضية من جانب محمد حمدي مرت دون متابعة.

وأفسد التسلل كرة بينية من كينو إلى سيفوينتس، وحصل محمد حمدي، ظهير بيراميدز على إنذار للخشونة، ووجه رجب بكار تسديدة فوق العارضة.

وحصل وليد أزارو، على إنذار بعد محاولة خداع الحكم للحصول على ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

وجاء الشوط الثاني مثيراً، حيث شهد هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 47 عن طريق محمد فاروق، بضربة رأس من كرة عرضية رائعة من عبد الله السعيد.

ونال محمد فاروق إنذاراً بعد لمسة يد من تسديدة قوية لمعلول، وردت العارضة تسديدة أخرى للاعب التونسي.

وفي الدقيقة 57 ، نجح عبد الله السعيد --- أكثر

Share it on