تقرير.. بيراميدز والأهلي.. دبابة تنتظر الظهور ضمن ٨ صفقات جديدة

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

مصراوي 
تشهد مباراة بيراميدز والأهلي التي ستقام الجمعة المقبلة ضمن مؤجلات الدور الأول للدوري الممتاز احتمالية ظهور 8 عناصر جديدة في الفريقين يمكنهم المشاركة في حالة إضافتهم لقائمة أي من الناديين.
تعاقد بيراميدز ثاني جدول الترتيب مع 4 صفقات في موسم الانتقالات الشتوية الجاري، وهو نفس الأمر بالنسبة للأهلي الذي ضم للفريق الأول مجموعة من اللاعبين بغرض تحسين المستوى في النصف الثاني من الموسم.
وتجاوزت قيمة صفقات نادي بيراميدز مبلغ 150 مليون جنيه، وفي المقابل وصلت قيمت صفقات الأهلي مبلغ 63 مليون جنيه.
بخلاف صفقات الأهلي هناك عناصر قائمة الانتظار مثل جونيور أجايى، صالح جمعة، رامي ربيعة، وعمرو بركات يمكنهم الظهور في مواجهة بيراميدز في حالة إضافتهم للقائمة.
ونرصد من خلال هذه السطور كافة الصفقات التي انضمت للفريقين:
جون سيفونتي - 5 مليون دولار
أنفق بيراميدز مبلغ 5 مليون دولار من أجل التعاقد مع هداف الدوري الإكوادوري في صفقة هي الأغلى على الإطلاق في موسم الانتقالات الشتوي بالدوري المصري.
وصف بيراميدز لاعبه الجديد بـ"الدبابة" وذلك بعدما أحرز 37 هدف في الدوري المحلي خلال عام 2018 ليكون أكبر هداف في كافة دوريات العالم خلال العام الماضي.
تراوري - 3 مليون يورو
تعاقد بيراميدز مع اريك تراوري لاعب مصر المقاصة في صفقة ضخمة أخرى بعدما أنفق مبلغ 3 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لاعب بوركينا فاسو.
عمرو مرعي
أعاد بيراميدز عمرو مرعي للدوري المصري من جديد بعدما قضى عام ونصف في صفوف النجم الساحلي ليقود هجوم الفريق في الفترة المقبلة.
حامد حمدان
كان أحد الأسماء المطروحة على الأهلي، قبل أن يقبل نادي بيراميدز على التعاقد مع اللاعب الفلسطيني الشاب.
جيرالدو - 600 ألف دولار
بالرغم من عدم إمكانية الاستعانة بخدمات اللاعب في دوري أبطال إفريقيا تعاقد الأهلي من جيرالدو مقابل 600 ألف دولار قبل 6 اشهر من نهاية تعاقده، وهي الصفقة التي ستكلفه الاستغناء عن ساليف كوليبالي الذي انضم للفريق الصيف الماضي.
رمضان صبحي - 800 ألف استرليني
استعار الأهلي لاعبه السابق رمضان صبحي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 800 ألف استرليني.
محمد محمود - 20 مليون جنيه
تعاقد الأهلي مع لاعب وادي دجلة بهدف تطوير وسط ملعب الفريق في صفقة كلفت النادي 20 مليون جنيه، بعدما برز في الموسم الحالي وانضم إلى منتخب مصر.
محمود وحيد - 15 مليون جنيه
انضم محمود وحيد للأهلي من أجل دعم مركز المدافع الأيسر في صفقة كلفت الفريق 15 مليون جنيه.

شارك الخبر على