كينو سلاح بيراميدز في مواجهة الاهلي المصري

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

يترقب جمهور الكرة المصرية، اللقاء المثير الذي يجمع بين الأهلي ومضيفه بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، والمؤجل من الجولة 8 من الدوري المصري الممتاز.

ويخوض بيراميدز المواجهة، متسلحا بنتائجه الإيجابية منذ بدء الموسم، والتي استمرت مع مديره الفني حسام حسن، وكذا مواهب نجومه.

ولكن الأنظار ستتركز أكثر على النجم البرازيلي، ماركوس كينو، أحد اللاعبين الذين خطفوا الأضواء في الدوري المصري هذا الموسم.

وقدم كينو حتى الآن مستويات طيبة، وسجل مع بيراميدز 8 أهداف، من بينها هدفين في مرمى طنطا بكأس مصر، وصنع 5 أهداف كلها بالدوري.

ويأمل بيراميدز عودة بريق لاعبه البرازيلي وتوهجه، خاصة أنه في آخر 5 مباريات لم يعرف زيارة الشباك، ولم يسجل أي هدف، واكتفى بصناعة هدفين في مباراتي المقاصة والنجوم.

وتأثر كينو بشكل واضح بالأسلوب التكتيكي، الذي يعتمد عليه المدرب حسام حسن، خاصة أن الأداء أصبح أكثر جماعية، ولم يعتمد بشكل فردي على مهارات النجم البرازيلي، كما ألزمه بواجبات دفاعية.

وسجل كينو مع حسام حسن هدفا واحدا، وصنع 3 أهداف، ولكنه يسعى لهز شباك الأهلي، بعد صيام دام 465 دقيقة، منذ هدفه في مرمى الاتحاد، يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد أن سجله في الدقيقة 74.


ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على