ترند الموجز تامر أمين يهاجم سما المصري ...و سائق تاكسي يعرض حياته للخطر لإنقاذ طفلة من الخطف بالإسماعيلية..و الزمالك يحيل المدير التنفيذي للتحقيق.. والأخير حساب فيسبوك مزور..و قائمة بأشهر السيارات التي يشملها الاعفاء الجمركي

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

إعداد: رضا علي
نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، تامر أمين يهاجم سما المصري ... و سائق تاكسي يعرض حياته للخطر لإنقاذ طفلة من الخطف بالإسماعيلية..و الزمالك يحيل المدير التنفيذي للتحقيق.. والأخير: حساب فيسبوك مزور..و قائمة بأشهر السيارات التي يشملها الاعفاء الجمركي .
وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:
تامر أمين يسخر من سما المصري
سخر الإعلامي تامر أمين، من الراقصة الاستعراضية سما المصري، لتجولها في الشارع بملابس بابا نويل وتوزيع «كلاسين» على الفقراء، قائلا: «تخيلوا إنى هامدح.. والله ما طالعة من لساني.. تخيلوا إنى هامدح سما المصري».
وقال «أمين»، خلال برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار»: «سما المصري قررت النزول للشارع ومشاركة الناس البهجة وتهديهم كالسون هدية.. برافوا عليكي يا سما بعيدا عن كل تاريخها»، متسائلا: «هو لازم كلاسين، هو لازم حاجة داخلية وخلاص، وكانت إيه المشكلة توزعي بطاطين؟».
وسخر من اسم حملة سما المصري قائلا: «الحملة اسمها دفيهم من البرد.. حاضر هندفيهم من البرد وهنعمل كل اللي تؤمر به».
وأطلقت الفنانة الاستعراضية سما المصري، حملة جديدة أطلقت عليها "دفيهم من البرد"، وارتدت ملابس بابا نويل ووزعت "الكلاسين" على الفقراء في الشارع بمناسبة العام الجديد.
وأكدت سما المصري أنها تتمنى من كل شخص أن يوزع ملابس وبطاطين على الفقراء والمحتاجين في الشارع، وقالت: "مش عيب إنك تتصور معاهم وأنت بتوزع عليهم الحاجات، يمكن حد يشوفك يحب يقلدك وتبقي أخدت ثوابين، هتفرحهم وتدفيهم كمان، وكل سنة ومصر كلها بخير". ( رابط الخبر )
سائق تاكسي يعرض حياته للخطر لإنقاذ طفلة من الخطف بالإسماعيلية
قال محمد زكي، والد الطفلة «حلا»، التي أنقذها سائق تاكسي بمحافظة الإسماعيلية من الخطف، إن الطفلة نزلت لشراء بعض احتياجاتها من "السوبر ماركت" أسفل العقار الذي تقطن فيه، وتقابلت مع المتهم الذي أخبرها بأنه صديق والدها، وعندما أمسك بها هددها بالقتل.
وأضاف «زكي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» تقديم الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران المذاع على فضائية «ON E»، أن المتهم رش كمية من المخدر على وجه الطفلة واستقل بصحبتها تاكسي، موضحا أن سائق التاكسي أنقذ الطفلة من القتل.
وتابع: «الطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وأصيبت بحالة انهيار بسبب الموقف الذي تعرضت له، ونسعى لإخراجها من الصدمة»، موجها الشكر لسائق التاكسي على إنقاذ الطفلة.
وأكد أن المتهم استقل التاكسي، وعندما سار به مسافة سأله السائق: «أنت رايح فين بالطفلة فقال له: أنا بواب العقار الذي تقطن فيه وكنت بأجيبها من المدرسة، ولكن السائق شك في المتهم وعندما نزل من التاكسي في إحدى المناطق النائية تتبعه فاكتشف أن الطفلة تعرضت للخطف فهاجم المتهم وأنقذ الطفلة بعد مشاجرة وقعت بينهما». ( رابط الخبر )
الزمالك يحيل مديره للتحقيق.. والأخير: حساب فيسبوك مزور
قرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إحالة محمد سويلم، المدير التنفيذي للنادي للتحقيق، بجانب إيقافه عن العمل، على خلفية ما بدر منه بنشر صورة المغربي خالد بوطيب مهاجم مالاتيا سبور التركي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد صورة من حساب المدير التنفيذي للزمالك، حيث وضع صورة للمغربي خالد بوطيب، تحت عنوان "أهلا بالنجم".
وجاء بالموقع الرسمي للزمالك، قرار إيقاف المدير التنفيذي عن العمل، واخطار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، بالتحقيق معه بشأن ما بدر منه.
ومن جانبه نفى محمد سويلم، معرفته بصفقات النادي الجديدة، مشيرا الى أن ما تم تداوله بشأن ترحيبه بالمغربي خالد بوطيب، ليس صحيحا. ( رابط الخبر )
بالأسماء.. هذه السيارات "زيرو جمارك" بدءًا من اليوم
ينشر "اليوم السابع" قائمة بأشهر السيارات ذات المنشأ الأوروبى والتى ينطبق عليها قرار الجمارك المصرية بتخفيض التعريفة الجمركية بداية من 1 يناير 2019، وهى:
[[{"fid":"1878349","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":150,"width":150,"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
( رابط الخبر )
مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان الجديدة «أنا مافيا»
هاشتاج «#محمد_رمضان» يتصدر تويتر بعد ساعات من طرح أغنية «مافيا»تخطت أغنية "أنا المافيا" للفنان محمد رمضان حاجز المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد طرحها بساعات قليلة.
وتعاون محمد رمضان من خلال كليب مافيا مع المخرج ياسر سامي، الذي جمعهما من قبل مسلسل "نسر الصعيد" الذي شارك به في سباق دراما رمضان الماضي. ( رابط الخبر )

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على