محمد يوسف الاهلي المصري يخطط لانطلاقة ايجابية في الابطال

حوالي ٥ سنوات فى كفر

قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، إن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة بالنسبة لفريقه، بعدما وقع الأحمر في المجموعة الرابعة، والتي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية بحضور مراسل : "فيتا كلوب منافس قوي وحصد مركز وصيف الكونفيدرالية فى النسخة الأخيرة، بالإضافة إلى أن سيمبا يعد أحد أكبر الأندية صاحبة التاريخ في تنزانيا، فيما يتطلع شبيبة الساورة الجزائري لتقديم نتائج مميزة في ظهوره الأول بدور المجموعات".

وتابع: "الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بالقاهرة، لأن البداية القوية دائمًا تبقى مهمة للغاية، خاصة أنها تمنح اللاعبين الثقة لاستكمال المشوار بقوة وتوجه رسالة لجميع المنافسين بشأن قوة الفريق ورغبته في حسم الأمور مبكرًا"

وواصل: "ترتيب مواجهات الأهلي في دور المجموعات جاء جيدًا للغاية، حيث ستكون البداية مع فيتا كلوب في القاهرة ثم مواجهة شبيبة الساورة في الجزائر، قبل خوض مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة، وهذا الترتيب يساعد الفريق على جمع عدد نقاط متميز في البداية".

وأتم: "الأهلي يحترم جميع منافسيه، ويسعى لتحقيق انطلاقة قوية لتفادي تكرار انطلاقة النسخة الماضية التي شهدت التعادل أمام الترجي في الجولة الأولى والخسارة أمام كمبالا الأوغندي في الجولة الثانية".

شارك الخبر على