ليفربول يهين ارسنال بخماسية في البريميرليج

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

استعرض ليفربول أمام أرسنال ليهزمه بنتيجة 5-1 مساء السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف ليفربول كل من روبرتو فرمينو (14 و16 و65 من ركلة جزاء)، وساديو ماني (32)، ومحمد صلاح (45+2 من ركلة جزاء)، أما هدف أرسنال الوحيد فأحرزه أينسلي مايتلاند-نايلز (11).

وبهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 54 نقطة، بفارق 9 نقاط أمام توتنهام الذي خسر في اليوم ذاته أمام وولفرهامبتون (1-3)، علما بأن الثالث مانشستر سيتي (44 نقاط) له مباراة مساء الأحد أمام ساوثهامبتون.

وأجرى مدرب ليفربل تعديلا وحيدا على تشكيلته التي تغلبت على نيوكاسل يونايتد في المباراة الماضية، فعاد البرازيلي فابينيو إلى خط الوسط على حساب جوردان هندرسون.

أما مدرب أرسنال أوناي إيمري ففضل الإبقاء على المهاجم الفرنسي ألكسنر لاكازيت على مقاعد البدلاء، مقابل إشراك أرون رامزي كلاعب وسط هجومي، وجلس المدافع الفرنسي لوران كوسيلني على مقاعد البدلاء لحساب الألماني شكودران موستافي.

وكاد ليفربول يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عندما مر ساديو ماني من اليسار ليوجه كرة إلى فرمينو الذي سددها ليحاول صلاح عكسها بلمسة ذكية داخل المرمى لكنها مرت بجوار القائم، وفقد فابينيو الكرة في وسط الملعب لتصل إلى لاعب أرسنال أليكس أيوبي الذي أنقذ الحارس البرازيلي أليسون بيكر محاولته في الدقيقة التاسعة، وبعدها بدقيقتين افتتح أرسنال التسجيل عندما انطلق أيوبي بالكرة من الجناح الأيسر قبل أن يعكس عرضية منخفضة مرت من أمام الجميع لتصل مايتلاند-نايلز الذي أودعها الشباك دون رقابة.

وجاء الرد سريعا من ليفربول في الدقيقة 14، عندما حاول مدافع أرسنال ستيفان ليتشستاينر إبعاد الكرة من أمام مرماه لتصطدم بزميله موستافي وتصل إلى فرمينو الذي أكملها في الشباك، وعاد المهاجم البرازيلي ليضيف الهدف الثاني له في المباراة بعد دقيقتين، عندما التقط الكرة بعد من --- أكثر

شارك الخبر على