سوليسكيار يطالب لاعبيه باقتداء بالنجم بوجبا

حوالي ٥ سنوات فى كفر

طالب أولي جونر سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، نجمي الفريق، بضرورة الاقتداء بالنجم الفرنسي بول بوجبا، قبل مواجهة بورنموث، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

وقال سولسكاير، في تصريحات نقلتها "مانشستر إيفننج نيوز"، اليوم الجمعة: "على روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز الاقتداء ببوجبا، وفعل ما فعله".

وتابع: "لم أساعد اللاعب الفرنسي، بل هو من فعل ذلك لنفسه. لقد قدم أداءً مميزا. أنا هنا لإرشادهم ومساعدتهم. من خلال حديثي معهم اكتشفت أنهم لم يقدموا كل ما لديهم لمانشستر يونايتد حتى الآن".

وأضاف المدرب: "أنا لا اتفق مع الرأي الذي يقول إنني السبب في استعادة بوجبا لمستواه. الأمر متروك للاعبين عندما يحصلون على الفرصة. يجب على لاعب الكرة أن يؤدي بنفسه في الملعب، وتساعد فريقك ومدربك".

وواصل: "لقد أعطيت بعض الإرشادات فقط. لا يمكنك إخبار اللاعبين بكل ما يجب أن يفعلوه. يجب أن يكون هناك مساحة من الحرية".

وزارد سولسكاير: "هم هنا لأنهم لاعبين رائعين. الأمر متروك لهم بالطبع، لخيالهم، وإبداعهم في المباريات. عليهم الاستمتاع باللعب للنادي. هذا هو الوقت الأفضل في مسيرتهم".

وأكمل: "أعتقد أن بوجبا لاعب مميز للغاية. هو واحد من الأفضل بالعالم. يستطيع فعل كل شيء بالمباراة، الفوز بالرأسيات، الالتحامات. هو لاعب يمتلك كل شيء. عندما تمتلك لاعبين مميزين مثله، تكون متعبا، لأنك ستحتاج إلى أوقات للتعافي بعد كل مرة".

واختتم المدرب: "هو لاعب من الطراز العالمي، نعم هو اللاعب الذي نبني حوله الفريق. عندما يكون لاعبا مثل بوجبا، يستطيع مساعدة جميع اللاعبين حوله لاكتساب الجودة".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الـ6، برصيد 32 نقطة، بفارق 19 نقطة، عن ليفربول المتصدر.

شارك الخبر على