رئيس اتحاد الكرة يشهد تدريبات منتخب الشواطئ

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يوم أمس الأول، تدريبات منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية، وذلك على الملعب الرملي التابع لاتحاد الكرة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي، ومستشار رئيس الاتحاد رئيس المركز الإعلامي عباس العالي، التقى سعادة رئيس الاتحاد بأفراد الجهازين الفني والإداري  بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الذي يستعد للمشاركة في كأس آسيا ٢٠١٩ للكرة الشاطئية التي ستقام في تايلند خلال مارس المقبل، والمؤهلة إلى كأس العالم.

واطلع سعادة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على تفاصيل برنامج إعداد المنتخب للاستحقاق الآسيوي تحت قيادة المدرب الوطني محمود الغاوي.

وأكد رئيس اتحاد الكرة تقديم كافة أشكال الدعم؛ لضمان مشاركة ناجحة للمنتخب في البطولة الآسيوية.

وشدد على أهمية التمثيل المشرف للمملكة، خصوصا وأن المنتخب يتمتع بسجل حافل من الإنجازات على مستوى كرة القدم الشاطئية.

وقال إن تواجدنا وحضورنا كمسؤولين من منطلق الحرص على متابعة احتياجات المنتخب للمرحلة المقبلة، والتي تتطلب إعدادا خاصا يهيئ الأجواء المثالية لمشاركة إيجابية في البطولة الآسيوية.

وأشار إلى أن الاتحاد يولي الكرة الشاطئية الاهتمام الكبير؛ نظرا لمشوارها البارز والحافل بالعديد من الإنجازات التي تعزز موقع ومكتسبات كرة القدم البحرينية بوجه عام على جميع الأصعدة

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على