رئيس اتحاد الكرة يجدد دعم ترشح سلمان بن إبراهيم لرئاسة الاتحاد الآسيوي

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الاتحاد يجدد دعمه المطلق لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في ترشحه لولاية انتخابية جديدة لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن تجديد تقديم الدعم لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لكرة القدم للبقاء رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لولاية ثالثة يأتي بناء على ما قدمه معاليه من جهود حثيثة ومميزة قطع بها الاتحاد القاري أشواطا طويلة نحو عملية تطوير لافتة انعكست آثارها بشكل واضح وملموس على الاتحادات الأعضاء.

ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بدور رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في دعم توحيد القارة الآسيوية، إذ أضحت القارة متماسكة في عهد معاليه، ناجحا بذلك في تحقيق رؤى معاليه التطويرية الشاملة.

وأشار إلى أن ما حققه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من قفزات كبيرة على مستوى العمل الذي تميز في جوانب مختلفة عكست احترافية ومهنية واضحتين، لافتا إلى أن ذلك يعزز التوجه لترشيح معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف:"باتت الأسرة الكروية الآسيوية متحدة خلف الشيخ سلمان بن إبراهيم؛ قياسا بما قدمه معاليه من مشاريع تطويرية أحدثت نقلة نوعية في عمل الاتحاد الآسيوي".

وتابع:"جميع هذه الأمور ساهمت في تحقيق التطلعات لدى الاتحادات الأعضاء في التطوير المنشود عبر الجهود الموحدة، وهو الأمر الذ انعكس بإعلان ٤٠ اتحادا دعمهم لمعالي رئيس الاتحاد الآسيوي في الاستمرار بمنصبه لولاية انتخابية جديدة".

وقال في ختام تصريحه:"مرشح مملكة البحرين هو معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة؛ للاستمرار في دفة رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما حقق الاتحاد الآسيوي طفرات كبيرة ونجاحات مشهودة في عهد معاليه".

وأضاف:"لقد كان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، واحدا من العلامات البحرينية الناجحة، إذ سخر كافة الإمكانات لتطوير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والحرص على دعم الاتحادات الأعضاء بما يسهم في ارتقاء الكرة الآسيوية، ونحن بدورنا في الاتحاد البحريني لكرة القدم نعلن كل الدعم والتأييد لمرشح الوطن للاستمرار في رئاسة الاتحاد القاري"

شارك الخبر على