ليفربول يكتسح مانشيستر يونايتد بثلاثية نارية

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

ستعاد ليفربول صدارة البريميرليج بفوزه على مانشستر يونايتد 3-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ17.

وتقدم ليفربول أولا عبر ساديو ماني (الدقيقة 24)، قبل أن يعادل جيسي لينجارد الكفة لمانشستر يونايتد (الدقيقة 33)، لكن البديل شيردان شاكيري منح الفوز لأصحاب الأرض بهدفين في الدقيقتين 24 و73.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة، ليتقدم بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي، أما اليونايتد فتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز السادس.

وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب 4 تعديلات على تشكيلته الأساسية التي تغلبت على نابولي 1-0، وشارك كلاين في مركز الظهير الأيمن، فيما لعب الكرواتي ديان لوفرين في عمق الخط الخلفي، وتواجد الثنائي الغيني نابي كيتا والبرازيلي فابينيو في وسط الملعب على حساب جيمس ميلنر وجوردان هندرسون.

أما مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، فأجرى مجموعة كبيرة من التبديلات على تشكيلته التي خسرت المباراة الأخيرة أمام فالنسيا، بينما عاد الفرنسي بول بوجبا إلى الجلوس على مقاعد البدلاء.

تهديد مبكر وليفربول يرد

ألغى الحكم هدفًا لليونايتد في الدقيقة الرابعة بعدما أرسل أشلي يونج كرة عرضية مرت من أمام الجميع وتهادت في الشباك، إلا أن راية التسلل ألغت الهدف لاشتراك لوكاكو في اللعبة.

ورد ليفربول في الدقيقة السابعة بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لروبرتو فيرمينو تصدى لها الحارس دافيد دي خيا، ثم مرر محمد صلاح الكرة إلى ساديو ماني الذي حاول التسديد لكن مدافع يونايتد إيريك بايلي أبعد الكرة من أمامه لتصل إلى فابينيو الذي سدد في أقدام المدافعين بالدقيقة التاسعة.

واحتفظ ليفربول بأفضليته في السيطرة على الكرة، حتى افتتح التسجيل في الدقيقة 24، بعد تمريرة متقنة خلف الدفاع من فابينيو وصلت إلى ماني الذي استلم الكرة ووضعها في الشباك.

وكاد لوفرين أن يعزز تقدم يونايتد بهدف ثانٍ بعدما تابع تمريرة من فيرمي --- أكثر

شارك الخبر على