أول تعليق لمحمد عادل إمام بعد تعرضه لحادث مروع

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
طمأن الفنان محمد عادل إمام، جمهوره على حالته الصحية، عقب تعرضه لحادث موتوسيكل، أثناء تصوير أحد المشاهد بفيلمه الجديد "لص بغداد".
وكتب إمام عبر حسابه الرسمي بانستجرام: "الحمدلله على كل شئ.. حادثة موتسيكل جامده أثناء تنفيذ حركة خطرة في فيلم لص بغداد بس ربنا ستر.. أنا كويس الحمدلله.. شوية كدمات على جروح.. بس مصمم المطاردات الأجنبي كان في حالة صعبه جداً و بدأ يتحسن النهارده.. شكراً لجمهوري وزمايلي وأصدقائي اللي حبوا يطمنوا عليا.. شكراً على كل الحب ده.. #عمر_الشقي_بقي #ماحدش_بياكلها_بالساهل".

 

 
 

 

View this post on Instagram
 

 
 
 

 
 

 
 
 

الحمدلله على كل شئ .. حادثة موتسيكل جامده أثناء تنفيذ حركة خطرة في فيلم #لص_بغداد بس ربنا ستر .. انا كويس الحمدلله .. شوية كدمات على جروح .. بس مصمم المطاردات الأجنبي كان في حالة صعبه جداً و بدأ يتحسن النهاردة الحمدلله.. شكراً لجمهوري و زمايلي و أصدقائي اللي حبوا يطمنوا عليا .. شكراً على كل الحب ده ❤️🙏🏼 #عمر_الشقي_بقي #ماحدش_بياكلها_بالساهل 🤗
A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on
Dec 15, 2018 at 10:54am PST

وأنقذت العناية الإلهية، الفنان الكوميدي من حادث خطير، حيث أصيب بكدمات متفرقة بجسده، أثناء قفزه بـ"موتوسيكل"، من مكان مرتفع عن الأرض بأحد المناطق بمدينة أكتوبر، خلال تصوير "لص بغداد".
وطمأنت الصفحة الرسمية لمحمد إمام على الفيس بوك، السبت، جمهوره، وأكدت أنه بخير وحالته مستقرة.
[[{"fid":"1873916","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":583,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]
اقرأ أيضا: حادث مروع لمحمد عادل إمام.. وصفحته تكشف تفاصيل حالته الصحية

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على