في السمح والشين..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× خارج النطق الموسيقي "المنمق المموسق" الذي يقدم الهلال على المريخ وبعيداً عن الغلبة الجماهيرية والدور الوطني الذي يقدمه على المريخ فالهلال ظل مقدماً حتى في "الشين" على توأمه الأصغر والشاهد المقولة التاريخية "لو اصيب الهلال بالزكام اصيب المريخ بالانفلونزا".. وبالطبع فطالما الهلال والمريخ توأم فما يصيب التوأم الأزرق الأكبر يصيب توأمه الأصغر الأصفر..!

× في اطار دوران "السمح والشين" بين العملاقين هاهو المريخ يحظى بمجلس فقراء بعد عدة سنوات من حظ الهلال في مجلس الفقراء وبين المجلسين متشابهات فقبل الجمعية العمومية للهلال التي جاءت بمجلس الفقراء اعتذر من اعتذر وانسحب من انسحب من الاسماء الكبيرة واللامعة ولم يتبقى الا ثلاثة رجال فقط من الاداريين القدامى تقدمهم زعيم امة الهلال الراحل المقيم الطيب عبدالله مع وجوه جديدة رشحت نفسها لدخول المجلس لم يكن المجتمع الهلالي يعرفهم أو يعرف عنهم شيئاً ولا خبرة لهم ولا دراية بالادارة ناهيك ان يأتوا لادارة ناد كبير في حجم ووزن هلال الملايين..!

× انتهت الجمعية العمومية هذه بخيرها وشرها وفاز بها لقيادة النادي هلالاب مغمورون مع قلة تقل عن اصابع اليد الواحدة من اصحاب الخبرة بقيدة الزعيم كما اسلفنا..!

× مجلس الفقراء هذا بدأ عمله وسط شفقة المشفقين وشماتة الشامتين اضافة لسخرية الساخرين "المغذية" بمقالات صحفية ضده يومية "مدبجة" بالتصغير والتبخيس ولم تترك لأي عضو بالمجلس "جنبة يرقد عليها"..!

× مجلس الفقراء او كما عرف في تاريخ الهلال بدأ وليس له في حطام الدنيا شيئاً "والفلس الشديد" كان "ظاهره وباطنه" وحاله يغني عن سؤاله وبحسن الادارة والحنكة ادار فريقه نحو الانتصارات فظل يخرج من انتصار الى انتصار ودخول المباريات بات في ارتفاع مستمر وذهب بعيداً في انتصارات محققاً المتواليات الشهيرة على نده المريخ ومطلوباً في الامارات ومشاركاً بمبلغ كبير في دورة الصداقة بمدينة ابها السعودية..!

× لمعان الفريق الداخلي لم --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على