سمو رئيس الوزراء يستقبل عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن الحكومة تمتلك أساساً متيناً من المنجزات والمكتسبات ستبني عليه المزيد في المرحلة المقبلة من العمل الوطني والتي ستكون بعون الله مرحلة خير تتسارع فيها وتيرة التنمية بعزم وإرادة نحو البذل والعطاء، مشيرا سموه الى أن الحكومة تستهدف كافة القطاعات بالتطوير لينعم المواطن البحريني بالخدمات التي تضمن له جودة الحياة.
 

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، قد استقبل صباح اليوم بقصر القضيبية عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، حيث تبادل سموه معهم الحديث حول عدد من قضايا الشأن الداخلي والخارجي.
 
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر أن رعاية المواطن صحياً وتعليمياً وإسكانياً واجتماعياً وخدمياً وتوفير أرقى المستويات المعيشية له في صدارة أولويات عمل الحكومة وهدفاً محورياً في كل برامجها وخططها التنموية حاضراً ومستقبلاً ، فالحكومة تعمل بإرادة وتصميم عبر برنامج شامل للتنمية يتناسب وحجم التحديات الراهنة من جهة ، ويلبي تطلعات المواطنين في حياة معيشية كريمة ومزدهرة .
 
ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تحقق في المملكة من رعاية صحية وطبية شاملة تؤشر على نجاح خطط الحكومة وبرامجها التي تستهدف القطاع الصحي، وأن سموه يحرص أن يتابع أولاً بأول رضا المواطن عن ما يقدم له من خدمات صحية وعلاجية متكاملة.
 
من جانب آخر فقد نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتنمية الصناعية في البلاد وبأهميتها اقتصادياً مؤكداً سموه على الدعم والاهتمام الحكومي بهذه الصناعات، معرباً سموه عن تطلعه إلى اتساع دائرة الاستثمار في الصناعات الوطنية خاصة في ظل ما تحظى به من تشجيع ودعم حكومي وتسهيلات أمام الاستثمار فيها.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على