وزير الخارجية الكويتي يلتقي وزير خارجية الارجنتين

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

إعادة مصححة

الكويت 11 - 12 (كونا) -- التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي وزير خارجية جمهورية الأرجنتين الصديقة خورخي فاوريه اليوم الثلاثاء في ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته الرسمية والوفد المرافق إلى الكويت.
وتناول الاجتماع مجمل العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات كما تم استعراض أوجه التعاون القائمة بين البلدين على مختلف المستويات وبحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية اضافة إلى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.
وتم عقب الاجتماع عقد مراسم التوقيع على إتفاقيتي قرض وضمان بمبلغ 15 مليون دينار كويتي (نحو 3ر49 مليون دولار امريكي) للاسهام في تمويل مشروع منظومات مياه الشرب الرئيسية في ولاية قرطبة بجمهورية الأرجنتين الصديقة.
وحضر الاجتماع ومراسم التوقيع كل من نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية السفير أمل الحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون الأمريكتين الوزير المفوض ريم الخالد وسفير دولة الكويت لدى جمهورية الأرجنتين عبدالله اليحيا وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية. (النهاية) ف ه

شارك الخبر على