موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي يؤكد متانة وصلابة العلاقات الكويتية الإماراتية وحرص قيادتي البلدين الشقيقين على رعايتها وتعزيز وشائج القربى بينهما.
الكويت - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله يؤكد أن الكويت والسويد على تواصل وتشاور دائمين حول المباحثات التي ستعقد في السويد بشأن الأزمة اليمنية.
الكويت - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله يقول إن الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى الكويت تأتي في إطار الحوار الاستراتيجي بين الكويت والولايات المتحدة.
الكويت - الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) تناقش في الاجتماع الأول للمؤتمر ال46 الذي بدأ في الكويت اليوم الأحد التقارير المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بتطوير هيكلة وكالات الأنباء العربية وتعزيز التعاون بينها في مجالات عدة.
الكويت - بنك الكويت المركزي يؤكد على قوة الاوضاع المالية للقطاع المصرفي ومتانة مؤشرات سلامته المالية المتمثلة في جودة الاصول ومعيار كفاية رأس المال ومعايير الرفع المالي ومعايير السيولة فضلا عن معدلات الربحية الذي يؤكده التطور في ارباح البنوك بشكل مستمر.
موسكو - وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يقول ان موسكو وأنقرة اتفقتا على اتخاذ خطوات اضافية لمعالجة الوضع في ادلب.(النهاية) ط ب

شارك الخبر على