سيطر على قمة الكالتشيو.. يوفنتوس يكتسح فيورنتينا بثلاثية نظيفة

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

عاد يوفنتوس إلى مدينة تورينو بثلاث نقاط غالية، بعد الفوز على فيورنتينا، (3-0)، على ملعب أرتيميو فرانكي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

أحرز رودريجو بنتانكور، الهدف الأول في الدقيقة 31، وأضاف جورجيو كيلليني الهدف الثاني بالدقيقة 69، بينما سجل كريستيانو رونالدو ثالث الأهداف بالدقيقة 79.

وواصل يوفنتوس تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة، وتوقف رصيد فيورنتينا عند 18 نقطة بالمركز العاشر.

تهديد أصحاب الأرض

دخل فريق فيورنتينا سريعًا للمباراة، بتصويبة صاروخية من ماركو بيناسي، من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار قائم تشيزني الأيمن، في الدقيقة الثانية من انطلاق اللقاء.

وحاول أصحاب الأرض تهديد مرمى يوفنتوس، في الدقيقة 13، بعد ركنية نُفذت ووصلت إلى رأس نيكولا ميلنكوفيتش، مدافع الفيولا، إلا أنها علت العارضة.

وأهدر باولو ديبالا، فرصة التسجيل، بعدما حصل كوادرادو على خطأ على حدود منطقة جزاء فيورنتينا، نفذها في حائط الصد، بالدقيقة 18.

وأخطأ كيلليني، في التمرير أمام مرماه، حيث اصطدمت الكرة بأقدام إديميلسون فيرنانديز، لاعب فيورنتينا، ليمسكها تشيزني.

وشهدت الدقيقة 25 حالة من الجدل، بعدما لمست الكرة يد كريستيانو بيراجي، لاعب فيورنتينا، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو (الفار)، ويقرر عدم احتساب ركلة جزاء.

تقدم يوفنتوس

وأحرز بنتانكور، هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 31 من المباراة، بعد مجهود فردي رائع من الأوروجواياني، الذي مرر الكرة لديبالا، ليعيدها إليه الأرجنتيني مرة أخرى، ويمر بنتانكور بمجهود فردي إلى داخل المنطقة ويسدد على يسار حارس الفيولا.

وأهدر جيوفاني سيميوني، مهاجم فيورنتينا، فرصة تعديل النتيجة، بطريقة غريبة بعدما وصلته الكرة أمام المرمى، وفشل في السيطرة عليها وتسديدها، ورد جواو كانسيلو، بتصويبة صاروخية بالدقيقة 38، من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب المرمى.

وتألق ألبان لافو --- أكثر

شارك الخبر على