شهدت غياب بيريز.. قائمة بوكا جونيورز لمواجهة إنديبندينتي تُكذب "كونميبول"

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

أعلن جييرمو باروس سكيلوتو، المدير الفني لبوكا جونيورز، عن قائمة فريقه لمواجهة إنديبندينتي، يوم 2 ديسمبر المقبل، في الجولة الـ 14 من الدوري الأرجنتيني.
وشهدت قائمة بوكا جونيورز، التي نشرها الحساب الرسمي للنادي بموقع "تويتر" غياب بابلو بيريز، قائد الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها في عينه، يوم السبت الماضي قبل مباراة إياب الدور النهائي من كأس ليبرتادوريس، أمام ريفر بليت، التي تم تأجيلها.
وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، قد نفى يوم السبت الماضي، معاناة أي لاعب ببوكا جونيورز من إصابة بالغة، لكن استبعاد بيريز، من قائمة البوكا للمباراة المقبلة، يكذب ذلك.
وجاءت القائمة كالتالي:
روسي، أندرادا، جولتز، بافريني، إيزكوردوز، ماجالان، أولازا، جارا، ماس، جاجو، باريوس، شيكو، نانديز، رينوسو، ألميندرا، كاردونا، فيلا، إسبنيزولا، بينديتو، أبيلا، تيفيز وزاراتي.
وتسببت أحداث الشغب التي سبقت مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس على ملعب المونيمونتال، معقل ريفر بليت، يوم السبت الماضي، في تأجيل المباراة، لليوم التالي.
وعاد "كونميبول" للإعلان مجددًا عن تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، بسبب رفض بوكا جونيورز خوض اللقاء، بعد إصابة عدد من لاعبيه، وأخيرا تم نقل اللقاء إلى ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، يوم 9 ديسمبر المقبل.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على