موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

نيويورك - مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور العتيبي يعلن ان حاملي القلم (السويد والكويت) للملف الإنساني السوري بمجلس الامن يعتزمان العمل على تجديد القرار الخاص بوصول المساعدات الإنسانية الى سوريا بما في ذلك المساعدات عبر الحدود وسيتم تعميم مشروع القرار قريبا.
الكويت - مجموعة (الخليج للتأمين) الكويتية تنفي نفيا قاطعا صحة ما يتم تداوله من شائعات في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن ما وصف بسحب أرصدة بطاقات (تأمين عافية).
بروكسل - رئيس جهاز الامن الوطني الكويتي الشيخ ثامر علي الصباح يبحث مع نائب الامين العام لحلف شمال الاطلسي (ناتو) بروز غوتنمولر العلاقات الثنائية بين الكويت والحلف والتطورات في المنطقة.
واشنطن - الرئيس الامريكي دونالد ترامب يعلن عن الغاء اجتماعه الذي كان مقررا ان يعقده مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش فعاليات قمة مجموعة العشرين (جي 20) التي ستعقد قريبا في الارجنتين.
عمان - تقارير إخبارية رسمية تفيد بأن وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت لأهداف "معادية" فوق منطقة (الكسوة) بمحافظة ريف دمشق وأسقطتها.
باريس - فرنسا تستبعد التخلي عن مقعدها الدائم في مجلس الأمن الدولي لصالح الاتحاد الأوروبي كما تقترح برلين.(النهاية) س ع م

شارك الخبر على