استعدادا لكأس آسيا..الإمارات تتعادل مع بوليفيا

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

فرض التعادل السلبي نفسه على المباراة الودية بين منتخبي الإمارات وبوليفيا، مساء اليوم الجمعة، على إستاد مكتوم بنادي شباب الأهلي بدبي، ضمن معسكر الأبيض تحضيرا لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتحكم المنتخب الإماراتي بمجريات الشوط الأول، والذي شهد أخطر الفرص لصالح الأبيض، بكرة سددها خميس إسماعيل، وتصدى لها الحارس، لترتد إلى عامر عبدالرحمن، وسددها قوية أنقذها الحارس مجددا.

كما أنقذ عامر، هدف مؤكد لمنتخب بوليفيا، بعدما أبعد الكرة، قبل أن تتخطى خط مرمى المنتخب الإماراتي، في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وحافظ المنتخب الأبيض على نفس رتم الأداء في الشوط الثاني، وسدد علي مبخوت كرة قوية، في الدقيقة 55، وحولها حارس بوليفيا إلى ضربة ركنية.

وشكلت هجمات بوليفيا المرتدة، خطورة على مرمى الإمارات، والتي كان أخطرها تسديدة كامبوس، في الدقيقة 88، ولكن القائم تصدى لها، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب الإماراتي، معسكره الداخلي بمواجهة نظيره اليمني وديا، يوم الثلاثاء المقبل، على أن يكون هناك معسكرا داخليا أخير في دبي، خلال ديسمبر/كانون الأول المقبل، في آخر التحضيرات لكأس آسيا.

شارك الخبر على