موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن إصابة 40 فلسطينيا بالرصاص الحي والإختناق خلال مشاركتهم بمسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

لندن - رئاسة الوزراء البريطانية تعلن تعيين وزيرين جديدين للعمل والخروج من الاتحاد الاوروبي وتقول انه تم تعيين نائب وزير الصحة والرعاية الاجتماعية ستيفن باركلي وزيرا للخروج من الاتحاد الاوروبي خلفا لدومينيك راب ووزيرة الداخلية السابقة امبر راد وزيرة للعمل والمعاشات خلفا لإيستر مكفي.

واشنطن - مصرع ما لا يقل عن ثمانية أشخاص في حوادث مرورية مرتبطة بالطقس بسبب عاصفة قوية ضربت النصف الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس الخميس.

واشنطن - ارتفاع عدد القتلى بسبب حرائق الغابات المستعرة في ولاية كاليفورنيا الامريكية إلى 66 شخصا بعدما لقي سبعة آخرون مصرعهم اليوم الجمعة فيما لا يزال حوالي 631 شخصا في عداد المفقودين بحسب السلطات المحلية.

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقع على تشريع أقره الكونغرس أخيرا بإنشاء وكالة جديدة للأمن الالكتروني وأمن البنى التحتية ستحل مكان إدارة الحماية القومية والبرامج كمركز تنسيق للدفاع عن الشبكات الالكترونية الفدرالية المدنية وحماية البنى التحتية الحيوية لتعزيز الامن الجماعي في الفضاء السيبراني.

إسلام أباد - مقتل شخصين وأصابة ثمانية آخرين في انفجار وقع بالقرب من جسر كايداباد في مدينة كراتشي جنوب باكستان حيث يجلس باعة في سوق مؤقتة لبيع الخضروات والفواكه. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على