لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

أنغــام نعم تزوجت أحمد عز!

أكثر من سنتين فى تيار

تحدثت الفنانة انغام  لأول مرة عن زواجها من الفنان احمد عز، عبر لقائها مع وفاء الكيلاني ، على شاشة «إم بي سي» في برنامج «تخاريف».
وقالت أنغام إن زواجها من عز لم يكن سريا بل كان معروفا لدى أقاربها وأسرتها وأصدقائها، ولكنها كانت ترغب في ألا يظهر للجمهور. وأضافت: «لا يوجد شيء لدي لكي أتزوج في السر ولم يحدث ذلك قبل ذلك».
وعن الشائعات وهل تزعجها، صرحت: «لا أهتم بالشائعات ولا من يكون وراء إطلاقها»، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من الاكتئاب قبل 5 سنوات، وكانت تتناول أدوية لمقاومته، لافتة إلى أنها أصابتها ببرود في مشاعرها، ولم تكن تجلب لها السعادة.
وأكدت أنها لم تفكر قط في الانتحار، أثناء إصابتها بالاكتئاب، مضيفة أنها تغلبت عليه، لرفضها أن تكون رهينة للأدوية، ولحبها الشديد في الحياة ورغبتها في الانطلاق، ورجحت إصابتها بالاكتئاب، لأنها لم تكن تعرف كيف تعثر على السعادة.
وخلال الحلقة أوصت أنغام الفنانة شيرين عبدالوهاب بأن تستمر في عفويتها ولكن في التوقيت المناسب، وذلك في إشارة منها إلى الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، بسبب زلات لسانها، ومنها سخريتها من نهر النيل، وهجومها على عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

شارك الخبر على