موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

القاهرة - جامعة الدول العربية تشيد بدور الكويت الداعم والمستمر لوكالة الامم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) للاستمرار في تقديم خدماتها لنحو 5ر5 مليون لاجئ فلسطيني "وذلك في اطار الدور التاريخي للكويت في دعم القضية الفلسطينية".

طوكيو - جهاز الاستخبارات الوطني في كوريا الجنوبية يقول ان كوريا الشمالية تواصل نشاطها النووي والصاروخي بصورة اعتيادية رغم القمة التي عقدها زعيمها كيم جونغ اون مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في يونيو الماضي.

أنقرة - وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يعلن عودة أكثر من 260 ألف لاجئ سوري إلى المناطق المحررة عبر عمليتي (درع الفرات) و(غصن الزيتون) شمالي سوريا.

برلين - مكتب الاحصاءات الألماني الاتحادي يعلن انكماش الاقتصاد الألماني اكبر اقتصاد في اوروبا في الربع الثالث من العام الحالي وذلك لأول مرة منذ ثلاث سنوات.

بروكسل - بيانات رسمية تظهر تراجع عدد حالات عبور حدود الاتحاد الأوروبي بصورة غير شرعية بنسبة 31 بالمئة خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من 2017.

الكويت - لجنة الدفاع المدني الكويتية تؤكد اتخاذها جميع الاستعدادات والإجراءات اللازمة بالتعاون مع شتى الجهات المعنية لمواكبة آثار وتداعيات الأمطار المتوقعة في البلاد. (النهاية) ع ع ح

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على