لاعبو الزمالك يطالبون مرتضى منصور بحل أزمة «توفيق»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

 حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين، اليوم الإثنين، قبل السفر إلى الإسماعيلية استعدادا لمواجهة الدراويش، غدا الثلاثاء، في الجولة العاشرة لبطولة الدوري.

وطالبهم منصور بالفوز واقتناص الثلاث نقاط وحذرهم من الخروج عن النص والا يتحدثوا للاعلام، كما أكد منصور خلال الجلسة دعمه للجهاز الفني بالكامل بقيادة محمد صلاح وانه يساندهم في تحقيق طموحات الجماهير والمجلس الابيض في استعادة لقب الدوري العام.

وطالب لاعبو فريق الزمالك خلال جلستهم مع مرتضي منصور رئيس النادي حل أزمة أحمد توفيق لاعب وسط الفريق مع التجنيد والسماح له بالعودة للمران مع الفريق عقب عودته من التجنيد، وأكد رئيس نادي الزمالك انه لا مشاكل مع أي لاعب مع الفريق والجميع يسعى لاحتواء الأمور لدعم مسيرة الفريق بالدوري.

وأكد مرتضي منصور خلال اجتماعه بلاعبي الفريق أنهم أفضل مجموعة لاعبين في مصر وقادرون على الفوز بكافة البطولات في الموسم الجاري خصوصا أنهم يقدمون ما لديهم، مشيدًا بالثنائي محمد صلاح واسماعيل يوسف مؤكدا انهم ابناء النادي الابيض واثق في الجهاز الفني بالكامل لانهم اوفياء ويتحملون المسئولية دائما في الاوقات الصعبة.

شارك الخبر على