المجلس الوطني في التيار انتخب المجلس السياسي باسيل ما يحصل اليوم يؤكد صوابية موقفنا من المعيار الموحد

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

أعلن رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل أسماء الأعضاء الستة الفائزين بانتخابات المجاس السياسي في التيار، والتي جرت اليوم في مركزيت التيار، سنتر ميرنا الشالوحي - سن الفيل.
وكان قد اكد الوزير باسيل خلال افتتاحه جلسة انتخاب المجلس السياسي في التيار الوطني الحر أن أحد اهم ركائز نظامنا هو الديموقراطية ونعيشها بشكل غير مسبوق في اي تيار أو حزب سياسي في لبنان والتيار الوطني الحر قد اعتمد الفصل بين العمل التنفيذي والعمل الرقابي والتشريعي وأرسى معيار الديموقراطية بوجوهه كافة .
واشار الى ان اهمية ما يحصل اليوم فيما خص النظام النسبي الفردي يعلمنا ان نكون صادقين تجاه انفسنا وتجاه الغير وهذه ثقافة .
وقال الى ان تجربة الميغا سنتر دون تسجيل مسبق تشكل سابقة مهمة سهلت عملية الانتخاب وشرح دور المجلس الوطني والمجلس السياسي
وتوجه الى اعضاء المجلس الوطني بالقول ان التيار هو امانة بين ايديكم لنطوره ونحن في مرحلة تتطلب الانجاز.
ولفت الى ان ما يحصل في الحكومة يؤكد صوابية رؤيتنا ومواقفنا واليوم يعود الجميع الى فكرة المعايير والتيار قوي والتحدي كبير للاربع سنوات المقبلة . واكد على ضرورة ان نكون منتجين واقوياء من الداخل لننطلق الى الخارج ونحن ثابتون واقوياء وحاجة للبلد . ثم ادلى رئيس التيار بصوته .
وفاز كل من: زياد يوسف النجار (102 صوت) ، جيمي جورج جبور (84 صوت)، جوزيف فيليب فهد (79 صوت)، وليد نديم الأشقر (73 صوت)، وديع بطرس عقل (69 صوت)، شربل أديب خليل (59 صوت).هذا وبلغت نسبة الإقتراع 94% وسط إقبال كثيف وتغطية إعلامية لافتة من قبل عدد كبير من وسائل الإعلام.ولفت عدم وجود أي ورقة بيضاء في صناديق الإقتراع. أسرة tayyar.org تتمنى التوفيق للفائزين.
 
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على