موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

over 5 years in كونا

واشنطن - وسائل الاعلام الامريكية تكشف عن اعتقال المتهم بضلوعه في قضية سلسلة "الطرود المشبوهة" التي أرسلت الى مسؤولين تابعين الى الحزب الديمقراطي وهو مواطن امريكي يدعى سيزر سايوك (56 عاما) مسجل في الحزب الجمهوري وقد اعتقل في عام 2002 بتهمة اطلاق تهديدات بصنع واستخدام القنابل.

واشنطن - وزير العدل الامريكي جيف سيشنز يعلن ان المشتبه به في قضية سلسلة "الطرود المشبوهة" المدعو سيزر سايوك وجهت له خمس تهم فيدرالية "وقد يسجن لمدة قد تصل الى 58 عاما اذا ما ادين".

واشنطن - مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (اف.بي.آي) يؤكد انه اعترض طردا بريديا مفخخا جديدا في ولاية (فلوريدا) كان يستهدف السيناتور الأمريكي عن ولاية (نيوجيرسي) كوري بوكر.

اربيل - ثلاثة اشخاص يلقون مصرعهم ووقوع اضرار مادية كبيرة بسبب السيول والفيضانات التي اجتاحت بعض المناطق في محافظتي اربيل والسليمانية في اقليم كردستان العراق.

واشنطن - الولايات المتحدة تعلن أنها أجرت تجربة ناجحة لاعتراض صاروخ باليستي متوسط المدى خلال تجربة طيران قبالة الساحل الغربي لولاية هاواي.

رام الله - وسائل اعلام إسرائيلية تدعي أن 12 صاروخا اطلقت من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحيطة بالقطاع تصدت القبة الحديدية لثمانية منها.

طوكيو - كوريا الشمالية ونظيرتها الجنوبية تتفقان على 11 نقطة حراسة حدودية في نوفمبر المقبل والتحقق من رفعها في الشهر التالي. (النهاية) ر ج

Share it on