لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفيراً غير مقيم لدى اليمن

أكثر من سنتين فى البلاد

تسلم فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، اليوم، في مدينة الرياض أوراق اعتماد سعادة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة كسفير فوق العادة مفوض لدى الجمهورية اليمنية المقيم في الرياض.

وقد نقل سعادة الشيخ حمود آل خليفة، تحيات أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى أخيهم فخامة رئيس الجمهورية اليمنية.

كما كلف فخامة الرئيس هادي سعادة السفير بنقل تحياته وتمنياته الطيبة إلى أخيه جلالة الملك المفدى وإلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا فخامته على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بمواقف مملكة البحرين الداعمة للحكومة الشرعية في اليمن.

من جانبه أعرب سعادة السفير عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، متطلعاً إلى تحقيق السلام في اليمن، وتمكين الحكومة الشرعية من استعادة الدولة ومؤسساتها، وان يعود الأمن والاستقرار الشامل إلى البلاد.

شارك الخبر على