مهارة الكاردينال

أكثر من ٥ سنوات فى كفر


وصل بريد أوتاد رسالة جميلة من محب الهلال الأستاذ الأديب عمر محمد علي ترتوري عنونها بالعنوان ( جمال حامي العرين ضربة معلم .. وحتى لا أطيل عليك عزيزي القارئ يجب علينا أن نشيد بمهارة الكاردينال التي وفرت الجهد في ضم نجم المريخ السابق حارس المرمى جمال سالم وما صاحب ذلك الإنتقال من ردود أفعال تباينت بين الفرح لدى أهل القبيلة الزرقاء و بين السخط و الغضب لأهل القبيلة الحمراء .
أترككم مع رسالة ترتوري كما وصلتني دون تصرف و أعود لكم في آخر الأوتاد .
جمال حامى العرين ضربة معلم
يجب ان نشيد جميعنا برئيس الهلال وهو ينجح نجاح كبير بتسجيل الحارس اليوغندى الأصل السوداني الجنسية جمال سالم والذى كان بحق ضربة معلم منه ونحن نشد من ازره برغم العتب الذى مضى بسبب بعض الهنات التى خلقت جفوة نتمنى ان لا تطول نقول كعادتنا الفات مات فالنصنع هلالا افريقيا رائعا يضم الى صفوفه ابرز النجوم والحمد لله بدأنا بالحراسه وهي أول الغيث قطرة و كما نعلم أنَّ الغيث متى ما وقع نفع وهذا الغيث متمثل فى الحارس الذى كان يخيفنا ونتشاءم عندما يحرس شباك خصمنا فالحق يقال :
فهو *حامي عرين* بل نصف الفريق وانا متأكد سينجح مع سيد البلد و سيرتبط إسمه بالنتائج والإنجازات، وسنثنى عليه و نشجعه عطفاً على ما يقدمة داخل الميدان.
انا شخصيا متفائل بان الهلال فى الموسم القادم سيسطع بإذن الله فى كل نواحى أفريقيا من شمالها وحتى جنوبها ووسطها و تفاؤلي بهذا الجمال لأنه سيكون حارساً مميزاً وسيمثل نصف الهلال .. هذا الجمال سيجد نفسه فى الهلال لأنَّ الهلال هو الجمال الحقيقي وصدقونى انه حارس موهوب
وسيكون مصدر ثقة لبقية زملائه في المباريات، وكقائد ملهم وموجه خصوصاً خلف خط الدفاع، كركيزة مهمة وورقة رابحة لأي جهاز فني يدرب الهلال .
إحساسى يقول : سيد البلد سيتوج بالأبطال هذا الموسم ولأن هذه البطوله إستعصت عليه زمنا طويلا ولكن مع هذا الحارس الذى إعتبره فال خير ستتحقق وللمعلوميه --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على