واقفين تحننوا.. راكبين تجننوا..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× لعلم الذين لا يعلمون فمزرعة جامعة افريقيا العالمية البالغ مساحتها اربعة الف فدان فقط والخالية من المواد الكيميائية او اي مواد ملوثة توفر الوجبات الثلاثة لخمسة الف طالب وتقدم هذه المزرعة للجامعة ما تقدمه لها الحكومة في أربعة أيام فقط.. هذه المزرعة التي تحدث عنها البروفيسور كمال عبيد مدير عام الجامعة انموذج للسودان الزراعي وتنبيه لوزارة الزراعة لبلد يمكن أن يكون بحق وحقيقة سلة غذاء العالم. ولنا قبله ان كنا جادين في أن نأكل مما نزرع..!
× في سرية تامة أنهى الهلال عملية "البرق الخاطف" وضم الى كشوفاته الحارس المميز صغير السن جمال سالم ليكتمل باضافته مثلث يونس وجينارو.. ليشتد التنافس في حماية بوابة الهلال بين الفرسان الثلاثة متقاربو المستوى والمتطلع كل واحد منهم على المركز الأول.. وعملية "البرق الخاطف" ان حسبها البعض بحسابي هذا فهو محق وان حسبها "بتار بايت" للهلال في "سرقة" بكري المدينة فهو كذلك.. والأمر الذي لا خلاف فيه ان عملية البرق الخاطف موجعة للمريخ أشد الوجع.. وما اكثرها الأوجاع الحمراء "وحوالينا وما علينا"..!
× الشعار الذي يرفعه سائقو حافلات النقل العام "واقفين تحننوا راكبين تتجنوا" ينطبق تمام الانطباق على اخوتنا المريخاب خاصة اعلامهم فهؤلاء السادة "فرحهم حار وبكاهم حار جداً".. سرقوا بكري المدينة فأقاموا الدنيا فرحاً ولم يقعدوها.. ورد الهلال بضم جمال سالم وهاهم يشدوا سرادق العزاء ويقبل بعضهم على بعض يتلاومون.. ويسبون مجلس الادارة جماعة وافراداً بلا رحمة.. عموماً سنوات والمريخ مبني على الجمالين جمال الوالي وجمال سالم.. وللمريخاب الحق في العويل والصراخ والبكاء بعد فقد جمال الوالي وجمال سالم ليصبح المريخ بلا جمال ولا جمال ولا جمال..!
× باعادة تسجيلهم اكمل مجلس ادارة الهلال للاعبين مطلقي السراح حقوقهم المادية والأدبية والمعنوية كاملة "وقدم لهم السبت" في انتظار ان يلقى منهم الهلال "الاحد" والثقة كبيرة ان يعود نزار "الصحراوي" --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على