بيت التمويل الكويتي يدعم برنامج الموهوبين بالاتحاد البحريني لألعاب القوى

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

قدم بيت التمويل الكويتي دعماً مالياً للإتحاد البحريني لألعاب القوى وذلك في إطار حرص البنك على دعم برامج تنمية المجتمع وبالأخص برامج قطاعي الشباب والرياضة، حيث سيخصص الدعم لبرنامج الموهوبين بالاتحاد.

وخلال اللقاء، نقل بن جلال للرئيس التنفيذي للبنك السيد عبدالحكيم الخياط تحيات وتقدير سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على ما قدمه البنك من دعم وذلك في إطار حرصه على دعم القطاع الرياضي في المملكة بهدف التمثيل المشرف بمختلف المشاركات الخارجية والعمل على تعزيز قاعدة الموهوبين بالاتحاد ليشكلوا رافدا للمنتخبات الوطنية.

وأشاد بن جلال بالدور البارز لبيت التمويل الكويتي في دعم مختلف الأنشطة الرياضية، الأمر الذي يجسد دوره الريادي البارز في دعم المجتمع البحريني بشكل عام والرياضي بشكل خاص.

وأضاف أن بيت التمويل الكويتي يعتبر في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص الراعية للحركة الرياضية والشبابية ليشكل أنموذجاً فريداً في دعم مختلف الفعاليات الرياضية ويساهم مع باقي القطاعات في دعم مسيرة العمل الرياضي والشبابي ويقوم بدور وطني مكمل لرقي وتطور هذا القطاع الذي يستقطب شريحة كبيرة من أفراد المجتمع.

ومن جانبه، أكد السيد عبدالحكيم الشمري بأن بيت التمويل الكويتي حريص على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية، مشيراً إلى أن دعم القطاع الرياضي وبرامج تنمية المجتمع هو نهج راسخ لدى الشركة.

وأضاف بأن البنك يسعى إلى تحقيق الأهداف والغايات النبيلة المتمثلة في تحقيق المزيد من الإنجازات الخارجية وإبراز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، مبدياً اعتزازه بدعم الاتحاد البحريني لألعاب القوى والذي يمتلك سجلا مشرفاً من النجاحات والإنجازات البارزة والتي كان آخرها تحقيق 25 ميدالية ملونة من بينها 12 ذهبية بدورة الألعاب الآسيوية التي اختتمت مؤخرا بأندونيسيا، متمنياً استمرار هذا التعاون الإيجابي بين البنك والاتحاد ليصب في مصلحة الرياضة البحرينية.

شارك الخبر على