رئيس مدينة أطفيح لا يحق لمحافظ الجيزة إقالتى وأنا معين من وزير التنمية المحلية

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب أيمن رمضان
تأكيداً لما نشره اليوم "اليوم السابع"، قال العميد هانى عبد القوى، رئيس مركز ومدينة أطفيح المقال، إنه تم إقالته بسبب جلوسه أمام المحافظ بدون أذن، مشدداً على أن قرار محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، خطأ تماماً، وتابع:"لأنى معين من وزير التنمية المحلية ولا يحق للمحافظ إقالتى".
وأضاف "عبد القوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "ON E"، أن محافظ الجيزة لم يأتى إلى مدينة أطفيح أو زارها حتى يقول أن إقالتى بسبب تدنى الخدمات فى المدينة.
وكان العميد هانى عبد القوى، رئيس مركز ومدينة أطفيح المقال، قد أكد أن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، أقاله بدون سبب، بعد أن استدعاه فى مكتبه، وعندما جلس أمامه اعترض المحافظ على جلوسه بدون إذن، قائلا: "أزاى تقعد من غير ما أذن لك".
وأضاف عبد القوى لـ"اليوم السابع"، أن المحافظ أصدر بيان قال فيه إنه أقالنى بسبب تدنى الخدمات والنظافة وهو غير صحيح، مشيرا إلى أن مركز ومدينة أطفيح شهد طفرة فى عدة خدمات أهمها النظافة ورفع الإشغالات، وبدون تدخل من الشرطة.
وأكد العميد هانى عبد القوى، أنه لا يعترض على قرار إقالته على الرغم من عدم صحته، ولكن اعتراضه على سبب الإقالة، مشيرا إلى أن ملف النظافة والإشغالات كان من أولى اهتماماته والشوارع فى أطفيح تشهد بذلك - على حد قوله.
[[{"fid":"1857323","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"x6vkvoe#tab","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على