تواصل منافسات البطولة التنشيطية الثانية لكرة الصالات

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

تتواصل منافسات البطولة التنشيطية الثانية لكرة الصالات والتي تقام تحت رعاية سعادة النائب غازي آل رحمة على صالة نادي الشباب.
وقدم رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد شكره للنائب غازي آل رحمة على تقديم الرعاية للبطولة، مؤكدا أن ذلك امتداد لسلسلة الدعم الذي يقدمه النائب للفعاليات الشبابية والرياضية.
وثمن رئيس نادي الشباب تعاون الاتحاد البحريني لكرة القدم مع النادي لإقامة البطولة التنشيطية لكرة الصالات.
إلى ذلك، أقيمت أمس الأول ٤ مباريات حيث جمعت الأولى نادي الشباب بفريق سترة، وشهد اللقاء سيطرة لاعبي نادي الشباب على مجريات المباراة وتمكنوا من تسجيل ٦ اهداف لتنتهي المباراة بفوز الشباب بستة اهداف دون مقابل، وبعد اللقاء صرح لاعب الشباب أحمد عبدالنبي بأن اداء الفريق يتصاعد من مباراة لأخرى ولا زال الفريق لم يصل لمستواه المعهود وبأن هذه البطولة تعتبر فرصة لاستعداد لبطولة دوري الصالات وخصوصا ان البطولة كشفت عن بعض المواهب المتميزة في لعبة كرة الصالات.
ثاني مباريات الجولة جمعت بين مفروشات أحمد شريف وفريق مدينة عيسى وقد كانت المباراة مثيرة حتى دقائقها الأخيرة حيث كان فريق مدينة عيسى متقدماً ولكن المفروشات ادرك التعادل مع اخر الثاني لتنتهي المباراة بستة اهداف لكل فريق.
ثالث المواجهات جمعت بين نادي المالكية ومنتخب تحت ٢٠ سنة، ودخل المالكية المباراة بجدية تامة ورغبة واضحة في الفوز في الوقت الذي كان في المنتخب يقوم بتجربة جميع العناصر للوقوف على مدى جاهزيتها، وبفضل تألق لاعب المالكية حبيب عبدالله الذي سجل ٤ اهداف تمكن المالكية من الفوز بالمباراة بخمسة اهداف مقابل هدف، وفي تصريح له بعد المباراة قال مدرب المالكية جعفر درويش بأن هذه البطولة تعتبر فرصه لفريقه حديث التكوين في تجربة وتطبيق بعض التكتيكات، وبأن لديه بعض العناصر التي سيعمل على إبرازها شيئا فشئ لحين الاعلان عن موعد الدوري حيث سيكون الفريق في أتم الاستعداد للظهور بصورة أفضل مما ظهر عليها الموسم الماضي.
آخر لقاءات الجولة الثانية كان من طرف واحد حيث اكتسح فيه نادي الحد، فريق مركز شباب سند وتمكن من الفوز عليه ب ١٦ هدف مقابل هدفين، وبعد المباراة عبر نجم نادي الحد سلمان الملا عن شكره للجنة المنظمة للبطولة وسعادته بإقامتها فهي تسمح للفرق بأن يستعدوا بشكل جيد للدوري الذي يأمل بأن يقام قريبا.
وهذا وتستمر منافسات البطولة حيث تقام ٤ مباريات في الجولة الثالثة حيث يلتقي نادي التضامن بفريق مدينة عيسى، ويلعب مفروشات أحمد شريف مع فريق سترة، بينما يواجه نادي الحد منتخب تحت ٢٠ سنة واخر اللقاءات سيجمع نادي المالكية بفريق مركز شباب سند.

شارك الخبر على