تركي آل الشيخ .. مرحبا بك في السودان .. لكن بشروط طال عمرك!!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

• قبل فترة كنت أتابع برنامج الكابتن شوبير وكان هناك حديث مع السيد/ تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي ورئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم .. قال فيها أنه سوف يزور السودان وأنه سوف يقوم بدعم اتحاد كرة القدم والأندية السودانية لأنه كما قال هو رئيس الاتحاد العربي وأن هذا واجبه في تطوير العمل في الاتحادات والأندية العربية وأضاف أنه سوف يبحث عن الاستثمار في السودان ! طبعا شوبير لميقف في كلامه هذا كثيرابل أعاده لأجواء الأهلي واستثماراته وطلب منه بإلحاح شديد دعم شخصي لتسجيلات الأهليفوافق على الهواء مع إصرار شوبير !!
• خلال الأيام الفائتة تداولت الوسائط بعض تغريدات تركي آل الشيخ وهو يقول أنه ذاهب للسودان للاستثمار !!
• لا أريد أن أقول لسيادتك لا مرحبا بك لأن هذا ليس من شيم السودانيين ... لكن أقول لك ألف مرحبتين حبابك ولو ما تشيلك الأرض تشيلك عيوننا !! لكن عليك أن تعلم قبل أن تستقل طائرتك الخاصة حاجاً صوب أرض النيلين أن الشخصية السودانية تختلف عن الآخرين وأن المزاج السوداني لا يقبل بغير العدل !!
• عليك أن تعلم وتفهم جيداً أن آخر ما يفكر فيه الانسان السوداني ... هو المال... لأننا لا نتعامل مع الرجال أبداً بقدر أموالهم واستثماراتهم!! واحترامنا للبشر غير مربوط أبدا بمنصب ولا جاه ولا جنسية ولا فوائد .
• وعليك إن كنت لا تعلم أن تسأل عنا أبناء وأحفاد الملك عبد العزيز كيف كانت العلاقة منذ الأذل مع الشعب السوداني وعليك أن تسأل وتقرأ وتبحث في الكتب كيف استقبل الشعب السوداني الملك عبد العزيز وكيف خرجت العاصمة المثلثة عن بكرة أبيها وكذلك فعلنا مع كل من يأتي إلينا من الأشقاء وأسأل أمراء المملكة وآخرهم سمو الأمير نو --- أكثر

شارك الخبر على