صابرين تعود للغناء بعد غياب وتنتظر عرض «أفراح إبليس ٢»

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

شاركت الفنانة صابرين فى موسم عيد الأضحى الماضي بفيلم «تراب الماس» مع الفنان آسر ياسين، الذى احتل المركز الثانى فى الإيرادات متخطيا الـ25 مليون جنيه، وجسدت من خلاله شخصية فايقة شقيقة والد «طه»، الذي يقوم بدوره «ياسين»، وكان الفيلم هو  أول ما يعرض لصابرين التي تعيش حالة انتعاش على الصعيد الدرامي، والغنائي.

قررت صابرين أن تعود للغناء مرة أخرى، بعد سنوات طويلة من الغياب، وتقدم للأطفال مجموعة أغان خاصة، مثل الأعمال الاستعراضية، التى كانت لها فى التسعينيات، وقالت فى تصريحات صحفية، إنها ستطرح 5 أغان على فترات متباعدة، وتعقد حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار الكلمات.

وتنتظر صابرين عرض الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس»، فى أكتوبر المقبل بعد عدة تأجيلات، وتجسد من خلاله دور «جمالات» بدلا من الفنانة عبلة كامل التى اعتذرت عن العمل بسبب ارتباطها بتصوير الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم»، ويشارك صابرين فى البطولة كل من جمال سليمان، منة فضالي، إيناس عز الدين، نادية رشاد، ومنى عبد الغني، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

كما تظهر كضيفة شرف خلال مسلسل «خط ساخن»، الذى يتم تصويره حاليا، ويشارك فى بطولته، حسين فهمى وسلاف فواخرجى ونضال الشافعى، صلاح عبد الله، ومديو عادل، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح.

يذكر أن صابرين لم تستطع التواجد فى موسم رمضان الماضى، بسبب انشغالها بتصوير تلك الأعمال.

شارك الخبر على